لماذا اغلب المقالات العربية تخلو من التفاعل ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يوجد الكثير من المقالات المميزة في مواقع عربية ويتعب الكاتب كثيرا في كتابتها لحين اكمالها … لماذا غالبا ما تخلو المقالات العربية من التفاعل ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-06T06:42:48+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المقالات العربية تخلو من التفاعل لأسباب كثيرة أهمها :

    1. اغلب الزوار العرب يرغبون في الحصول على المعلومة مباشرة دون الحاجة الى اضافة رأي او طرح سؤال وان كان هناك أي سؤال يريدون حله فيطرحونه على جوجل املا في ايجاد اجابة اخرى في مواقع تكتب مقالات من نفس النوع في حالة لم يتم ايجاد اجابة السؤال الجديد المراد طرحه في المقال السابق.
    2. يميل الكثير من قراء المقالات الى الاحتفاظ بالمعلومة دون مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي لهذا تجد الكثير من المدونات ان وضع ازرار المشاركة لا يجلب الفائدة الى الموقع بالتالي يتم التخلص منه من أجل الاستفادة من تقليل الكود البرمجي في الصفحة وهذا يعني سرعة التحميل ستكون افضل.
    3. اغلب المتصفحين يستخدمون الهواتف الذكية وان الكتابة عن طريق لوحة مفاتيح الهاتف لا يمكن ان نحصل منها الا على كلمات قليلة وهي شكر الكاتب في حين ان التفاعل الحقيقي يجب ان يكون من خلال اضافة المحتوى وزيادة كم المعرفة والمعلومات داخل المقال نفسه كما يحدث في المواقع الاجنبية.
    4. تعلق مستخدمي الانترنت بوسائل التواصل الاجتماعي والمواضيع الجدلية فقط ونادرا ما يكون زوار المقالات الجدية ذات الفائدة يدخلون الى جوجل لزيارتها اذ ان العربي يحب اسلوب المختصر المفيد وان قراء المقالات الطويلة غالبا ما يكونوا باحثين او طلبة جامعيين يحتاجون هذه المعلومات من اجل قراءة المقالة والتفاعل معها.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )