لماذا اغلقت المزرعة السعيدة FarmVille على فيسبوك ؟

السؤال

لعبة المزرعة السعيدة هي اولى الالعاب التي تم الاقبال عليها من قبل المستخدمين الذي يفتحون اجهزة الحاسوب سواء كانت منضدية او محمولة والتي تسمى لابتوب ولكن الاقبال على استخدام الكمبيوتر اصبح قليل في هذا الوقت.

لماذا سوف يتم اغلاق لعبة المزرعة السعيدة على منصة فيسبوك وهل يمكن فتحها في مكان اخر ام انها النهاية ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T15:35:54 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. السبب في اغلاق لعبة المزرعة السعيدة من على منصة فيسبوك بعد 11 سنة على تأسيسها هي ان شركة ادوبي اعلنت ايقافها دعم البرنامج الشهير Flash Player الذي يجب تنصيبه على المتصفحات من اجل تشغيل العاب فلاش التي تدعمها شركة فيسبوك.

    وكانت المزرعة السعيدة والتي اسسها zynga هي الاولى من نوعها التي تعتبر لعبة فلاش اجتماعية مرتبطة بقاعدة بيانات ومستضافة لدى شركة فيسبوك احدثت ضجة وتطور في عالم الالعاب التي تعمل بامتداد فلاش وهذه اللعبة ربما سببت ازعاج كبير لمستخدمي فيسبوك في فترة من الفترات ولكنها كانت ممتعة جدا.

    الى الان يوجد من يحب ا يدخل الى هذه العبة ويطور مزرعته ولكن اغلاقها من قبل شركة فيسبوك احدث صدمة لكل من يلعب هذه اللعبة لانه قضى وقت طويل جدا فيها ادى الى حصول خيبة امل كبيرة لهم.

    مؤسس اللعبة zynga اعلن ان اللعبة سوف تختفي من فيسبوك ولكن يجب ان ينتظر محبيها اللعبة على الهواتف الذكية من اجل الاستمتاع بها مرة اخرى وقضاء اوقات جميلة ولكن هذه المرة ستكون اكثر تطورا مع تحديثات متكررة لكي تكون مريحة للعين وممتعة في ان واحد.

    الخلاصة

    لعبة المزرعة السعيدة وباقي العاب فلاش المستضافة لدى فيسبوك جميعها سيتم اغلاقها والسبب ان شركة ادوبي سوف لن تصدر تحديثات جديدة للبرنامج Flash Player الذي يتم تنصيبه على المتصفحات وبدون هذا البرنامج لا يمكن تشغيل اي ملف فلاش على هذه المتصفحات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة