لماذا اغلقت شركة جوجل التطبيق Trusted Contacts ؟

السؤال

تطبيق شركة جوجل Trusted Contacts كان من الافكار الجديدة التي تم إطلاقها في الفترة الماضية والتي شجعت على متابعة الأشخاص القريبين من حث تنقلهم وتجوالهم وحقق فائدة لكثير من المستخدمين.

لماذا ستقوم شركة جوجل بأغلاق هذا التطبيق هل توجد مشكلة برمجية فيه ام يعتبر تجاوز على الخصوصية ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T18:46:12 1 إجابة 13 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. التطبيق Trusted Contacts كان من افضل البرمجيات الموثوقة التي عمل عليها مستخدمين من كثير من البلدان حول العالم واستفادو من خدماته الى درجة ان التواصل بينهم كان من اجل الاطمئنان على بعض في اي لحظة وخصوصا عندما تحدث كوارث طبيعية زلازل وبراكين.

    قررت شركة جوجل اغلاق هذا التطبيق وانهاء الخدمات معه وسيكون الاغلاق النهائي في اواخر هذا العام وبأمكان المستخدمين تحميل جهات الاتصال الموثوقة التي تم تصميم وتطوير التطبيق من اجلها مثل الزوجة الاب الابن الاخ الام وما شابه ذلك.

    كان التطبيق في السابق يخبرك فيما لو كانت جهة الاتصال موجودة على الانترنت مع معرفة المكان الذي يتجدد في فترات متفاوتة من اليوم وان انهاء التطبيق سببه ان جوجل تريد ان تجعل العمل على خرائط جوجل بشكل اوسع.

    يمكن معرفة مكان جهات الاتصال الموثوقين من خلال خرائط جوجل ولكن يتوجب موافقة الطرف الاخر على عرض مكانه بالاضافة الى ان تطبيق الخرائط يستهلك موارد اكثر من الجهاز وهذا يعني استهلاك البطارية بشكل اسرع ولكن جوجل لديها فكرة كبيرة ربما تقوم بطرحها في بداية العام الجديد من اجل ايجاد حل لايقاف هذا التطبيق.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )