لماذا التخصص niche يعتبر من عوامل ترتيب المقالات في جوجل ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

التخصص niche الذي يكون عبر الدومين بالاضافة الى عنوان المدونة والمقالات التي يتم كتابتها تعتبر من عوامل الصدارة المهمة للمقالات داخل أي مدونة متخصصة ولكن الكثير لا يعرف الاسباب التي تؤدي الى تفضيل هذه المقالات . لماذا يعتبر niche هو من عوامل نجاح اي مدونة وتصدرها نتائج البحث ؟

تم الحل 0
ali 3 أسابيع 2021-09-29T14:08:41+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-10-07T22:10:35+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الحصول على الصدارة او النتائج المتقدمة في جوجل وغيرها لا تحتاج الى الكثير من الصفحات التي يتم إنشاؤها في الموقع . بالعكس قد يتطلب الأمر 100 صفحة فقط ولكنها تحتاج الى محتوى عميق جدا متخصص مترابط مع بعضه . هذا ما يسمى النيتش او باللغة الانجليزية niche ويكون هذا التخصص مختلف من مدونة الى أخرى.

    على سبيل المثال لو كانت المدونة تتحدث عن البرامج فيمكنك إنشاء مقالات عن افضل البرامج لكل نوع من انواع العمل مثل المونتاج , التصميم , الضغط , التصوير وهكذا . لان هذه البرامج مع كثرة وجودها ولكن في صفحات كثيرة فانها يمكن أن تجعل موقعك متخصص في هذا المجال فأنت اعطيت لكل برنامج حقه حتى وان كانت داخل مقال وفي عنوان فرعي.

    يفضل في المواقع المتخصصة ان تعطيها حقها الكامل ومن لا يعرف هذا الحق أخبره في هذه الاجابة وهو كتابة المقال الكامل بأسلوب وبشكل مختلف عن كل المقالات التي يكتبها الآخرين. هذا سوف يعطيك الافضلية والابتعاد عن المحتوى المكرر او كما يسمى متطابق من حيث الأسلوب او الصياغة.

    ليس بالضرورة ان يكون المحتوى منسوخ لكي يعتبره جوجل مكرر بل يمكن ان تكون نفس الفكرة المطروحة هي التي تجعل هذه المواضيع مكررة ولا تستحق الفهرسة لان ما قدمته موجود مسبقا ومطروح ولا يوجد داعي لوجوده من الاساس ولكن لو كان الأسلوب مختلف ويوجد افكار جديدة فسيكون مقالك مرحب به وقد بتصدر نتائج البحث وليس المعيار هو عدد الكلمات وانما الفكرة المميزة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة