لماذا بعض الفتيات الجميلات يتزوجن رجل غير وسيم ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

سؤال يراود الكثير وهو لماذا بعض الفتيات الجميلات يقبلن بالزواج من شخص غير وسيم ؟ ما هي العوامل التي تؤدي بها الى الموافقة على الزواج من هكذا شخص ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-25T16:57:07+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الزواج قسمة ونصيب لا كما يشاع على أنه اختيار وأن الشخص غير الوسيم هو في وجهة نظرك بينما من وجهة نظرها فربما يعتبر وسيم . هناك مسائل اخرى لا تتعلق بالشكل او المظهر الخارجي تجدها البنت جميلة وهي مواصفات ترسمها في مخيلتها فمثلا بعض النساء يفضلن الرجل الطويل أو الضخم أو الغني أو الخلوق وغيرها الكثير من المواصفات المرغوبة من قبل النساء التي يتم تقديمها على الوسامة وان كانت جميلة جدا.

    المجتمع في زماننا الحالي كثرت فيه حالات الطلاق بشكل كبير فأن النساء يميلن الى النفسيات المستقرة والرجل الذي يكون الضمان في الحياة معه بدلا من شخص وسيم ربما تكون الحياة معه جحيم بالتالي فان الاستقرار في الحياة أهم المقومات التي يبحث عنها كل من الرجل والمرأة. حتى الرجل غير الوسيم يميل الى الاستقرار في الحياة والوسامة تكون في محبته لعائلته وجني الاموال من اجل راحة عائلته بالتالي فإن الرجل الغيور الصادق يكون هو الوسيم.

    المرأة تنجذب الى لسان الرجل غالبا وإن أي شخص قد لا يمتاز بالوسامة يكون ذو لسان جميل وهذا أحد أنواع الانجذاب الذي تفضله المرأة ولكي لا نعمم على كل النساء فغالبا ان البعض منهن لديهن هذه الميزة في الحصول على زوج ذو لسان جميل يمكن ان تقضي باقي حياتها معه بكل حب واحترام ومودة بدلا من عالم مليء بالجمود فقط لانها تريد اختيار الوسيم .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )