لماذا بعض مقاطع يوتيوب لا يظهر فيها تاريخ النشر ؟

السؤال

فيديوهات يوتيوب التي تعرض على المنصة احيانا يتم عرض المقطع بالتاريخ واخرى لا يظهر فيها تاريخ … ما هو السبب في اخفاء التاريخ لبعض مقاطع يوتيوب ؟

تم الحل 1
ali أسبوعين 2021-07-19T12:05:03+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-19T23:15:35+03:00

    هذا يعود الى منشئ المحتوى مدير القناة التي ينشر عليها الفيديوهات داخل منصة يوتيوب يمكنه تفعيل تاريخ النشر جنب عداد الزيارات او يمكنه ازالتها وتم ادراج هذه الميزة ضمن التحديثات التي قامت بها منصة يوتيوب من اجل اتاحة المجال امام منشئي المحتوى واعطائهم الحرية لأظهار التاريخ أم اخفاءه.

    يتم تفعيل اظهار أو اخفاء تاريخ نشر الفيديو على يوتيوب من خلال تحرير القناة والتوجه الى Modules وبعد النزول الى الاسفل يمكن التوجه الى الخيار Event Dates فيمكن التأشير على الصندوق الصغير ووضع علامة الصح الذي يكون افتراضي في العادة والتاريخ مفعل او يمكن ازالة التأشير فيختفي التاريخ.

    سوف لن يؤثر وجود التاريخ أو اخفاءه على ترتيب الفيديو وهذا يعود الى بعض اصحاب القنوات بسبب ان بعض الفيديوهات قد تكون وقتية وان اخفاء التاريخ يمكن ان يجعل الزائرين يشاهدون المقطع الى النهاية بينما المحتوى دائم الخضرة فلا يهم ان كان التاريخ موجود أو يتم اخفاؤه.

    احيانا يتم نشر قراءات وخطب ومؤتمرات مسموح اعادة النشر لها ولكون منشئ المحتوى لا يعرف التاريخ الحقيقي لها يقوم باخفاءها ولا يمكن نشرها بتاريخ جديد فقد تكون قراءة او خطبة وحتى لقاء قديم أو لشخص متوفي أو قد عفى عليها الزمن ولكن نشرها يكون للفائدة فقط.

    الصورتين ادناه توضح مكان تاريخ النشر اسفل مقطع يوتيوب جنب عداد المشاهدات الذي يمكننا الاستفادة منه في حالات أو ازالته في حالات اخرى لان الازالة قد ينفع الفيديو أكثر وهي كالتالي :

    مقطع يوتيوب بدون تاريخ

    مقطع يوتيوب مع التاريخ

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة