لماذا ترفع الحكومة الامريكية دعوى قضائية على جوجل ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة جوجل الاولى في العالم تستمر في تقديم الخدمات الى المستخدمين في كل بلدان العالم وهي تريد الاستحواذ على كل شيء الى درجة انها قامت بمنافسة المواقع العالمية في الحصول على نتائج بحث خاصة بها.

لماذا قامت الحكومة الامريكية برفع دعوى قضائية على شركة جوجل وهل يمكن ان تنجح في ذلك ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T12:33:36+03:00 1 إجابة 18 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-28T18:52:55+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة جوجل رقم واحد في العالم ولمن لا يعلم ان هذه الشركة بدأت في مراب سيارات وتطورت بالتدريج لتصل الى حالتها اليوم التي اصبحت تتعلق بمحرك بحث ذكي جدا يعطيك نتائج سريعة ودقيقة ويمكنه التحكم في كل اللغات لدول العالم التي تعتبر هذا المحرك هو الاساسي.

    وزارة العدل الامريكية رفعت دعوى قضائية على شركة جوجل بسبب تهمة اسمتها الاحتكار وربما نتسائل ماذا تحتكر جوجل فيكون اجابة وزارة العدل هي محرك البحث بالاضافة الى الاعلانات التي تعتبر لا مثيل لها من ناحية العرض الذكي والمصداقية في عالم الانترنت.

    لا ترغب جوجل في البوح بأسرارها لاي شركة منافسة وخصوصا بعد ان اشترت DoubleClick وقامت بتطويرها ليكون موقع استثماري خدمي يقدم كل شيء في وقت واحد ولولا هذا الاستثمار لما امكن الشركة من تقديم خدمات مجانية كثيرة.

    ارباح الشركة كثيرة ولهذا لا تريد منافسين على الويب لان اعلاناتها الاكثر ظهورا وانتشارا لانها الوحيدة التي تعطي ارباح جيدة للمستخدمين على عكس الشركات المنافسة لاخرى كما ان نتائج البحث الخاصة بها تتطور ويتم تحديثها كل فترة لتكون افضل دائما.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )