لماذا تريد الميليشيات تدمير تمثال أبو جعفر المنصور في بغداد ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

أبو جعفر المنصور هو الخليفة العباسي الذي بنى بغداد واسسها منذ استلامهم الحكم على أرض العراق فكل المناطق العراقية لها تاريخ من هذه العائلة بني العباس التي تعتبر احدى اهم الممالك والخلافات التي حكمت العراق.

لماذا ترغب الميليشيات الموالية لأيران بتدمير تمثال أبو جعفر المنصور في بغداد عاصمة العراق ؟

تم الحل 0
احمد جاسم 4 أشهر 2021-06-07T20:44:05+03:00 0 إجابة 13 مشاهدات 3

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-07T21:12:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ابو جعفر المنصور

    هو خليفة عباسي بنى مدينة بغداد عاصمةالعراق منذ ذلك الوقت الى يومنا هذا وان اثار بني العباس تظهر على اسماء مناطق العاصمة جميعها فهي في النهاية تسمى بغداد الرشيد والزوراء ومدينة السلام ومناطق كثيرة مثل الامين وساحات مثل الواثق وتماثيل ككهرمانة وغيرها ستبقى خالدة في بغداد رغم سعي الحاقدين لتدميرها.

    الميليشيات هدفها تدمير العراق

    تسمى الميليشيات التي تحكم العراق اليوم بالولائيين ومعنى هذه الكلمة هو موالاتهم الى ايران وليس العراق لذلك تجدهم لا يهتمون بالعراق فان احترق أو تدمر المهم ان تبقى ايران سالمة وان حسهم الطائفي يجعلهم يفكرون بالانتقام من اتباع المذاهب المخالفة لهم منذ بداية حكمهم للعراق وفسادهم بعد ان جلبتهم امريكا وجمعتهم من الشتات من مختلف بلدان العالم.

    الحجة التي يستندون عليها انهم ينتظرون الامام المهدي ولا يمكن ان تبقى هذه التماثيل لبني العباس الذين يعتبرونهم اعداء اهل البيت في العراق الذي يحكمونه ولكنهم لا يمتون لاهل البيت بصلة لأسباب عديدة منها فسادهم في العراق وسرقة أمواله وتدمير كل محافظاته ومدنه ومؤامراتهم عليه بعد اشاعة الفوضى والخراب.

    ردود أفعال الشعب العراقي

    الشعب العراقي حث اتباع الفاسدين الموالين لأيران بازالة الاوساخ والازبال والتجاوزات من بغداد قبل ان يقدموا على ازالة تمثال ابو جعفر المنصور لأن من ينتظر امامه يجب ان يهيء له المدينة ويجعلها نظيفة مليئة بالعمران والبنى التحتية فبدلا من تظاهرهم على تمثال في منطقة عامة لا ينتمون اليها عليهم تنظيف مناطقهم ومحافظاتهم وبناء مدارس لأطفالهم وحماية شبابهم من الضياع والمخدرات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة