لماذا تطبيقات OnlyFans خطيرة ويجب الابتعاد عنها ؟

السؤال

OnlyFans هي منصة للتواصل الاجتماعي يتم التسجيل فيها بامكانيات او عضويات محدودة من خلال التسجيل بأستخدام حسابات جوجل او فيسبوك ولكن العضويات الاساسية مدفوعة.

هل ان التطبيقات الموجودة في متجر جوجل وباقي المتاجر العالمية تؤهل المستخدم ان يحصل على عضوية مدفوعة ام انها مجرد تطبيقات نصب واحتيال ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-06T23:40:23 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. لان الموقع الالكترون OnlyFans لا يمتلك تطبيق رسمي بل يتوجب عليك الدخول الى هذه المنصة من خلال المتصفح نفسه وان وجود التطبيقات على متجر جوجل قد يكون خطير لانها تحتوي على اعلانات كثيرة تظهر لك عند فتح هذه التطبيقات.

    يمكنك عمل اختصار للموقع OnlyFans سواء منت تريد الاتصال به وعمل عضوية مجانية او مدفوعة على الكمبيوتر ا الهاتف الذكي ولا تثق بأي تطبيق اخر لانها يمكن ان تكون ذات محتوى احتيالي واعلاناتها خطيرة تقوم بادخال الملفات الضارة الى جهاز الهاتف.

    هذا الموقع انتشر بشكل كبير هذا العام بالخصوص واصبح الاقبال عليه كبير جدا ويمكن ان يكون موقع المستقبل الاجتماعي فيما لو راعى النقاط المهمة الخاصة بامكانية ارشفة المقالات والمنشورات العامة ودعم اللغات العالمية منها العربية ويمكن ان ينافس كبار المنصات مثل فيسبوك تويتر انستجرام وغيرها كونه يدعم نشر الصور ومشاهدتها بالاضافة الى مقاطع الفيديو.

    عندما تريد التعامل مع كل الاعضاء في هذا الموقع بسهولة فيمكنك الاشتراك بعضوية مدفوعة وان تكون اللغة الانجليزية متقنة بالنسبة لك لان هذه المنصة انشأت في بريطانيا ولا تدعم لغات اخرى.

    من ضمن التطبيقات الخطيرة التي لا انصح بتنصيبها هي :

    • OnlyFan Club
    • Guide for onlyfans
    • Onlyfans Creator
    • OnlyFans Gizmo
    • Only Fan – Celebrities Walkthrough
    • OnlyFans For Mobile Guide 2020
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة