لماذا تطلب Uber التقاط صورة سيلفي قبل القيام برحلة ؟

السؤال

تطبيق اوبر من اجل الحماية التامة يطلب منك  Uber ان تلتقط صورة سيلفي لوجهك قبل ان تقوم بأجراء رحلة او تخرج من البيت الى مكان معين من ال الحماية المطلقة للمستخدمين.

ما هي التقنية التي يمكن ان يستفيد منها مستخدمي الهواتف الذكية بوجود التطبيق  Uber وهل هي مفيدة ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-02T13:00:17 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. تطبيق اوبر مهم جدا يستخدمه السائقين ويوفر خدمات كثيرة وهي شركة متعددة الجنسيات مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الامريكية وتمتلك هذه الشركة فروع كثيرة في الشرق الاوسط منها العراق والسعودية والاردن وباقي بلدان الخليج.

    في الفترة الاخيرة قامت شركة اوبر بطلب غريب من السائقين وهو تصوير صورة سيلفي تؤكد انهم يرتدون القناع قبل بدء مشوار السياقة للتأكد من كونهم يحمون انفسهم من العدوى التي قد يسببها فيروس كورونا المنتشر في كل العالم.

    سجلت الشركة التزام حوالي 28 مليون حالة في حين لم تسجل العدد الكبير من المسخدمين غير الملتزمين ولكنها الان بصدد تطوير التطبيق اكثر من اجل عدم السماح للسائقين بالقيادة بدون قماع الوجه او ما يسمى الكمامة.

    شركة اوبر تحاول ان تقلل من اعداد الاصابات التي لا تريد ان يكون عملائها ومستخدمي تطبيقها احدهم من اجل الحفاظ على الصحة العامة وتجنب انتشار هذا الفيروس الخطير في كل العالم كأجراء يبرز التطور التكنولوجي واهميته في محاربة الامراض والعدوى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة