لماذا تعتبر الروابط الداخلة Inbound Links مهمة فى السيو ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الروابط الخارجية أو الداخلة Inbound Links هي وصلات تشعبية داخل صفحة طرف ثالث تشير إلى محتوى مهم في موقعك يتم الاشارة اليه في اكثر من موقع ويؤدي اليه مهم جدا في عالم السيو ويمنح الكلمة المفتاحية المستهدفة قيمة عالية جدا.

كيف يمكن الحصول على روابط داخلة Inbound Links من أجل الحصول على قيمة كبيرة للكلمات المفتاحية  ؟

تم الحل 1
ali 9 أشهر 2021-02-02T16:28:32+03:00 1 إجابة 47 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-08T22:40:36+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الوصلات الداخلة مهمة جدا في السيو سواء كانت دوفلو او نوفلو والسبب ان محركات البحث سوف تعتبر محتوى صفحتك مهم جدا لان الصفحات الخاصة بالمواقع الاخرى وضعت رابط موقعك ضمن صفحاتها في الاشارة الى المحتوى الذي تقدمه وان اقتباس بعض الافكار والكلمات منه يجعل ثقة جوجل في هذه الصفحة كبيرة جدا.

    هذه إحدى الحيل التي تقوم بتنفيذها مواقع اشتهرت في الاونة الاخيرة على يد خبراء سيو من خلال وضع روبط صفحاتهم المهمة كمصدر لبعض المقالات التي يتم كتابتها والتي تسمى Guest Posts ويسميها البعض في العربية جيست بوست ويتم طلب ما لا يقل عن خمسة دولارات لوضع ثلاثة روابط في كل مقال يتم كتابته بشكل دائمي والروابط تكون دوفلو.

    طريقة الحصول على Inbound Links من مواقع اخرى يتم من خلال الطرق التالية :

    1. كتابة محتوى مميز يمكن اقتباسه والاشارة الى رابط موقعك من خلاله وهذا يحدث كثيرا ان كانت المعلومة التي توفرها للمستخدمين على شبكة الإنترنت مهمة وتكون فريدة وخاصة ان لم يكتبها اي شخص غيرك في أي موقع سوف يتم الاشارة الى صفحات موقعك.
    2. شراء روابط من مواقع اخرى على طريقة جيست بوست بمقابل مادي اما وقتية أو دائمية وتكون دوفلو ويجب ان يتم الاشارة الى صفحاتك اكثر من مرة في مواقع عديدة لكي تكون الكلمة او العبارة المفتاحية في اوج قوتها وتنافس كبار المواقع في العالم العربي على نوع المحتوى في نتائج البحث.
    3. عل شراكة مع مواقع اخرى قريبة من حيث المحتوى والاتفاق على الاشارة الى مقالات البعض ولكن في الكلمات الثانوية داخل الكلمة المستهدفة على سبيل المثال انت تتحدث عن ووردبريس والموقع الاخر يتحدث عن بلوجر فيمكن استحداث فقرة للمقارنة وتدرج الرابط الخاص في مفال الووردبريس في منشورك ويقوم الطرف الاخر بالمثل وكلما كانت الشراكة لمواقع أكثر تصدرت جميعها في كلماتها المفتاحية.
    4. الكتابة في الكثير من المواقع التي تسمح لك بذلك وابتكار مدونات مجانية تكتب فيها مقالات مختلفة عن التي تستهدفها وتشير الى كلماتك المفتاحية من خلال الصفحات واشهر المواقع التي تسمح لك بانشاء مدونات والكتابة هي بلوجر ووردبريس reddit , linkedin مواقع جوجل الكثير غيرها.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة