لماذا تعتبر تحديثات نظام اندرويد هامة لاصحاب الهواتف ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تحديثات اندرويد تقوم باغلاق الثغرات الخطيرة التي تظهر في الاجهزة الذكية والتي يمكن ان تسبب اختراق الهواتف أو صرف الكثير من الموارد وتسليط حمل كبير على الجهاز.

لماذا تعتبر التحديثات الخاصة بنظام اندرويد والتطبيقات التي تعمل عليه هامة الى هذا الحد ؟

تم الحل 1
AdmiN 6 أشهر 2021-04-13T15:43:21+03:00 0 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-12T15:31:51+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أجبنا في سؤال سابق أن التحديث التي تطلقها شركة جوجل ثلاثة أنواع من ضمنها الأمنية الشهرية او الموسمية التي الهدف منها سد الثغرات وتحسين الية عمل النظام بالاضافة الى التحديثات التي يقوم بها المطورون للتطبيقات المستضافة على متجر جوجل والتي تتلقى تنبيه من داخل هاتفك.

    ليس بالضرورة أن تكون هناك أخطاء برمجية في شفرات النظام أندرويد أو التطبيقات لكن المطورين نوعين الأول ينصع التطبيقات ويساهم في توفير الخدمات الى مستخدمي الهواتف الذكية والآخر يحاول إيجاد الطرق في تخريب واختراق المستخدمين وينشر هذه الطرق أما عبر البرمجيات أو الشفرات المضادة.

    هذا يجعلنا نفكر مليا في الحصول على اخر التحديثات لكي نمنع أي دخول الى هواتفنا وسرقة المعلومات والتجاوز على الخصوصية والامر بسيط جدا هو السماح لكل ما يردك من متجر جوجل لأنك سوف تحصل على درجة عالية من الامان تنفعك في استخدام الهاتف وانت تشعر بالامان.

    تركيز المبرمجين كبير جدا على نظام أندرويد وتطبيقاته لانه الاكثر استخداما على مستوى العالم وبالتالي فإن أي مشكلة قد تظهر فيه أو البرمجيات التابعة له سوف تعم على عدد كبير من أصحاب الهواتف الذكية المستخدمة في بلدان واشخاص كثيرين على سطح الارص.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة