لماذا تعمدت شركة ابل ابطاء هواتف ايفون القديمة ؟

السؤال

شركة ابل اطلقت تحديثات على الهواتف الذكية ايفون 6 فما دون وجعلتها بطيئة وتستهلك البطارية بسرعة الى درجة انها اصبحت غير مناسبة للاستخدام وتم ترك العمل بها ولكن الشكاوي انهالت على هذه الشركة.

هل اعترفت شركة ابل انها تعمدت ابطاء هذه الهواتف ؟ وهل يمكندفع التعويضات الى المستخدمين ؟

بانتظار الحل 0
ali 2020-11-20T13:53:22 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0

    شركة ابل وبعد طلاقها الاصدار الثامن من هواتف ايفون الذكية تعمدت ابطاء الجيل السادس فما دون من اجهزة ايفون حيث ارسلت لهم تحديثات ساهمت في ابطاء النظام واستهلاك البطارية بسرعة الى درجة ان اغلب المستخدمين تركوا العمل على هذه الهواتف لانها اصبحت لا تطاق.

    بالنسبة لمستخدمي هواتف ايفون من مختلف بلدان العالم وبسبب بعدهم عن مركز الشركة ولا يمتلكون الصلاحية في مقاضاة الشركة كونهم ربما لا يعرفون هذا النظام او القانون فقد تركوا الهواتف واستعملوا اخرى والحياة استمرت لديهم بدون مشاكل بين الطرفين ولكن ليس في كل مكان.

    الولايات المتحدة الأمريكية وفي ولايات كثيرة منها وان المستخدمين فيها سجلت لهم شكاوى كثيرة ضد هذه الشركة التي حرمت عليهم الهواتف التي يستخدمونها كون ليس جميع الاشخاص يمتلكون مبالغ مالية قادرين على تجديد الهواتف الذكية التي يستعملونها وبهذا سجلت نقطة سلبية على شركة ابل.

    الشركة خسرت نتيجة محاكمتها واعترافها بهذا الخطأ انها سوف تخسر 113 مليون دولار امريكي تعويضات على هذا الخطأ الذي تصفه غير مقصود ولكن الجميع يعلم انها كانت تقصد ارسال التحديثات بغية ان تحصل على زبائن اكثر للاجهزة الذكية التي تقوم بأنتاجها كل سنة.

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )