لماذا تم اغلاق وكالة المعلومة الاخبارية العراقية ؟

السؤال

وكالة المعلومة خبر لا يحتاج الى توثيق موقع اخباري عراقي جيد تم اغلاقه ومصادرته من قبل حكومة الولايات المتحدة الامريكية لأسباب غير معروفة ادى ذلك الى الانتقال الى دومين جديد … ما هو سبب الاغلاق ومصادرة النطاق ؟

تم الحل 1
محمد فراس شهرين 2021-06-07T16:59:08+03:00 0 إجابة 6 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-07T17:17:51+03:00

    الولايات المتحدة الامريكية عندما احتلت بغداد عاصمة العراق جاءت بمجموعة من المرتزقة من مختلف بلدان العالم واشهر هذه البلدان هي الولايات المتحدة الامريكية , كندا , استراليا , بريطانيا , بلدان الاتحاد الاوروبي , دول الخليج , سوريا وايران وهؤلاء المرتزقة جميعهم تعلم عنهم كل شاردة وواردة في العراق.

    يتم مراقبة هؤلاء الاشخاص ممن تسلموا زمام الامور في خطة محكمة منهم لتدمير البلد وشعبه بالتالي فان اي تجاوز عليها يؤدي الى ردة فعل قوية من الحكومة الامريكية لانها من جلبتهم وجعلتهم يسلكون الطريق لتدمير العراق من قبة البرلمان والميليشيات وباقي الاجهزة القمعية التي يديرونها.

    هذا الموقع يتبنى سياسة مجموعة من الاشخاص الذين يوالون ايران التي تعتبر في الوقت الحالي عدوة لامريكا مع اذرعها داخل العراق ويتم الترويج للتخلص من القوات الامريكية وانهاء عمل السفارة داخل البلاد وقد تم تصنيف الكثير منهم ضمن قائمة الارهاب الامريكية في وقت سابق.

    فشيء طبيعي ان يتم اغلاق المواقع التي تعادي الولايات المتحدة الامريكية في بلد تديره بنفسها وتحدد المراكز التي يتم تسلمها مع اظهار ايران للعراق على انها البطلة فهؤلاء الشراذم السياسية في العراق تدعم ايران ماليا ولكن بقائهم بموافقة الحكومة الامريكية واي انقلاب اعلامي عليها يؤدي الى معاقبتهم بشتى الوسائل.

    شركات الدومينات العالمسية جميعها تحت تصرف الولايات المتحدة الامريكية فهي تجد ان اي موقع يمتلك دومين امريكي يتجاوز الخطوط الحمر وهو معاداة الولايات المتحدة الامريكية فيتم حظره ومصدارة النطاق لصالح الحكومة لاغراض امنية ويتم وضع الصورة التالية عند فتح الموقع.

    حظر وكالة المعلومة

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة