لماذا جوجل تخفي ميزات تطبيق iTube الشهير ؟

السؤال

يقال ان التطبيق iTube لا يريد منا جوجل ان نقوم بتحميله لانه يحتوي على ميزات تعرضها بعض منتجاته بشكل غير مجاني وانما يجب ان تدفع الاموال من اجل الاستحصال عليها فما هي الميزة التي يمكن ان يرفرها التطبيق iTube؟

تم الحل 1
ali 2020-09-25T14:19:56 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. متجر جوجل يسمح لكل انواع التطبيقات ان ترفع عليه بمجرد ان تسجل حساب مطور تدفع 25 دولار امريكي ويمكنك رفع ما تشاء من التطبيقات التابعة لك بشرط ان لا تكون مخالفة لشروط الاستخدام مثل كونها تشكل خطر على امن وخصوصية المستخدمين او انها لا تعمل ولا تقوم بتحديثها بين فترة واخرى.

    ولكن التطبيق itube يمكن ان نقول انه لا يخالف شروط الاستخدام لدى جوجل ولكن كما تعلم ان منصة يوتيوب تابعة الى جوجل وانها تحتوي على امكانية الاشتراك في الحسابات المدفوعة التي يمكن من خلالها تشغيل مقاطع الفيديو بدون انترنت وتشغيل المقاطع الصوتية في الموسيقى.

    هذا التطبيق يفعل نفس الاشياء التي يمكنان تجدها في حساب يوتيوب المدفوع ولكن مع ميزات اضافية مثل عدم اظهار الاعلانات في بداية تشغيل مقطع الفيديو وان تم رفعه وحصل على الشهرة سوف يستغني المستخدمين عن خدمة يوتيوب المدفوعة ويلجأون الى هذا التطبيق.

    هذا سوف يسبب خسارة فادحة لشركة جوجل التي لم تتوقع يوما ان هناك من سوف يجد الطريق نحو هذه الاكواد البرمجية الخاصة بهذه الوظائف ولكن الموقع الرسمي للتطبيق يعرضه مجانا مدى الحياة وهو امن ولا يهدد خصوصية المستخدمين نهائيا.

    يمكن ان التطبيق لم يصل ال كل المستخدمين في العالم لان الاعلام الاقوى هو المسيطر حتى في عالم التكنولوجيا وان شركة جوجل من خلال متجرها تقوم بعمل ترويج لاغلب التطبيقات المميزة ولكن بشرط ان لا تهدد هذه التطبيقات الاقتصاد الخاص بالموقع او يصرف النظر عن خدمات تقدمها جوجل بشكل مدفوع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة