لماذا حساب جو بايدن على تويتر سيكون بدون متابعين ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تويتر منصة التواصل الاجتماعي الكبيرة تعتبر هي الموقع الرسمي الذي تصدر منه تصريحات الرؤساء الذين يتناوبون على حكم الولايات المتحدة الأمريكية وكان في السابق تعمل المنصة على تحويل المتابعين من الرئيس القديم الى الجديد من اجل ابقاء الجمهور المتابع لرؤساء هذه البلدان مستمر بالحصول على آخر الأخبار من التغريدات.

لماذا قررت شركة تويتر ابقاء حساب جو بايدن رئيس الولايات المتحدة الامريكية بدون متابعين ؟ هل يمكن ان يصل الى الشهرة بسرعة كبيرة ؟

تم الحل 0
مجهول سنتين 2020-05-18T23:03:26+03:00 0 إجابة 165 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-29T18:18:54+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    حسب وكالات الانباء الشهيرة في الولايات المتحدة الامريكية وهما كل من Bloomberg و Business Insider فان ادارة شركة تويتر أبلغت جو بايدن انها سوف لن تعمل على تحويل متابعي الرئيس السابق دونالد ترامب الى الادارة الجديدة كما كانت تفعل سابقا مع الإدارات السابقة وخصوصا عندما حولت المتابعين من باراك أوباما الى ترامب.

    في السابق كان هناك حساب اسمه @POTUS يحتوي على ارشيف كامل لتغريدات ومتابعي باراك اوباما وكان يحتوي على 13 مليون متابع تم تحويله تقائيا الى ادارة ترامب وتم تحويله الى الاسم @ POTUS44 مما اضاف زياردة في المتابعين الى الرئيس السابق ووصل متابعي الى ما يزيد عن 89 مليون متابع.

    كما اخبرت ادارة تويتر الحسابين وهما كل من @JoeBiden أو@KamalaHarris متابعة الحساب @transition46 الذي سوف يتم تحويل اسمه لاحقا الى @whitehouse بأسم البيت الابيض ليحتوي على عدد كامل من المتابعين رغم تغير الرؤساء في المستقبل.

    جو بايدن تويتر

    الدليل على التزام تويتر بهذه التعليمات ان عدد المتابعين لحساب الرئيس الحالي كما تشاهدونه في الصورة اقل بكثير مما نشاهده على حساب ترامب القديم الذي تم حظره من قبل ادارة تويتر بعد احداث الشغب الاخيرة التي رفض فيها الأخير تسليم السلطة بشكل ودي.

    دونالد ترامب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة