لماذا رفعت الارجنتين دعوى قضائية على شركة جوجل ؟

السؤال

جوجل ليس الموقع المتكامل الذي يلتزم بكل القوانين التي يضعها على اصحاب المواقع والمنصات الاخرى لانه احيانا يقوم بمخالفة الاوامر او القوانين التي يضعها للغير ويتصور نفسه الاله الذي يفعل ما يريد.

لماذا سيدة الارجنتين الاولى قامت برفع دعوى قضائية على هذه الشركة وهل يمكن ان تكسب هذه الدعوى ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-20T19:10:01 1 إجابة 14 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. بسبب عدم وجود منافسة في العالم الغربي فأن شركة جوجل تمادت كثيرا ويمكن ان هناك بلدين فقط وهما كل من الصين وروسيا هما من اوقفاه عند حده بعد ان صنعا محرك بحث خاصة بكل دولة ومنها وتجنب الدخول الى هذا الموقع الذي يمكن ان يرتقي بأشياء وينزل بأخرى حسب سياسته.

    محرك البحث جوجل عندما يتم البحث عن رئيسة الأرجنتين فابيولا يانيز يصفها بانها سارقة او لص الامة الارجنتينية الذي جعل الرئيسة تقوم برفع دعوى قضائية ضد جوجل لانها تنشر معلومات مضللة ومسيئة للمراة وبدون دليل او وجه حق وقد كلفت محامي مخضرم كان يعمل مع رئيس الارجنتين السابق لفترات طويلة.

    لا احد يعلم هل لو كانت هذه المعلومات غير مقصودة ام انها سياسية بحتة كون الارجنتين تقف بالضد من سياسة الولايات المتحدة الامريكية تجاه العالم وقد صرحت نفس السيدة في الام المتحدة السياسة الامريكية والجرائم التي تقوم بها تجاه كل العالم ويمكن ان يكون رد الحكومة الامريكية من خلال عميلها جوجل بهذه الطريقة.

    لا احد يعلم عن الدعوى القضائية وتقدمها الى الان وفي حال ورود اي خبر بهذا الخصوص سوف يتم تحديث الاجابة او اضافة اجابة جديدة على نفس الصفحة في موقع سؤال وجواب حول عملية التقدم في هذه القضية وخاصة ان الدعوة تم رفعها في المحكمة الفيدرالية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )