لماذا سببت اللعبة Plague Inc ضجة كبيرة ؟

السؤال

اللعبة Plague Inc سببت ضجة كبيرة في العديد من بلدان العالم وتعاود اليوم اصدار تحديثات جديدة لتطبيقها على المتاجر التابعة لكل من جوجل وابل وتم حظرها من قبل الكثير من البلدان العالمية.

ما هي الضجة التي سببتها هذه اللعبة وهل يعتبر محتواها يسبب افساد او يدعوا للعنف وما شابه ذلك ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T17:57:36 1 إجابة 25 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. اللعبة Plague Inc بدأت في الظهور الى الساحة وهي تحمل رسالة شديدة اللهجة الى الجهات التي قامت بتطوير فيروس كورونا معلنة عن كشفها لمؤامرة كبيرة والتي تعمي صناعة فيروس في المختبر ومن ثم القيام بنشره من اجل قتل الناس في كل دول العالم.

    تم حظر اللعبة في الكثير من البلدان ومن ضمنها الصين لانها كانت تعتبرها لعبة خطيرة تشجع على صناعة الفيروسات ونشرها ولكن التحديث الاخير للعبة اثبت عكس ذلك وحسب تصريحات المنشئين لها لانهم اكدو ان الغرض من اللعبة هو توعية المستخدمين.

    التحديث الاخير اصبح يتخذ منحى اخر وهو كيفية السيطرة على الامراض والفيروسات واتخاذ التدابير من اجل عدم انتشارها في العالم وكيفية القضاء عليها وان الاموال التي حصلت عليها الشركة المطورة تم التبرع بها من اجل مكافحة الفيروس وانشاء اللقاح.

    حسب التصريحات فأن مطوري اللعبة يريدون التعاون مع منظمة الصحة العالمية من اجل توعية كل المستخدمين في تجنب مشاكل العدوى وانتشاء الفيروسات وارجاع الحياة الى طبيعتها في كل بلدان العالم كنوع من المساعدة الالكترونية للمستخدمين.

    لعبة خطيرة

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )