لماذا فايرفوكس اكثر متصفح مستخدم على اندرويد وايفون؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اغلب مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل على نظام اندرويد بالاضافة الى هواتف ايفون وعلى الرغم من وجود متصفحات افتراضية فيها مثل كروم وسفاري الا ان المستخدمين يثبتون تطبيق فايرفوكس ويستخدمونه.

هذا يعني ان متصفح فايرفوكس على الهواتف الذكية يمتلك مميزات يتفوق على غيره فيها فما هذه المميزات التي تجعله يتفوق؟

تم الحل 0
ali 2020-07-04T21:29:07+03:00 1 إجابة 203 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-05T15:22:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اسباب تجعل مستخدمي هواتف ايفون واندرويد يستخدمون متصفح فايرفوكس

    1. القدرة على تثبيت الاضافات.
    2. يمكن حفظ صفحة موقع ويب كاملة بأمتداد pdf.
    3. يمكن تشغيل مقاطع الفيديو والموسيقى في خلفية الجهاز.
    4. حفظ مقاطع الفيديو.
    5. الواجهة الامامية الانيقة للمتصفح.

    متصفح فايرفوكس يعطي مستخدمي الهواتف القدرة على تثبيت الاضافات المختلفة والاستفادة منها في العمل على الجوال بعكس بقية المتصفحات التي توفر هذه الميزة على الحاسوب فقط وان الاضافات مهمة جدا في تحسين العمل على المتصفحات واضافة خدمات تساهم في تسريع الاداء وتسهيل مهام كثيرة.

    عندما تعجبك صفحة على اي موقع يمكن ان تضعها في المفضلة ولكن كثرة المواضيع المفضلة يمكن ان تسبب لك نسيان هذه الصفحات اما حفظها بامتداد pdf سيبقيها ضمن ذاكرة الهاتف وبالتالي الرجوع اليها وفتحها والاستفادة من المحتوى الموجود داخلها.

    اجمل ما يحتاجه المستخدمين اثناء العمل على الهاتف هو تشغيل موسيقى او اغنية تجعله يسمعها ويعمل على تطبيق اخر او يجري محادثة كتابية وتصفح منصات التواصل الاجتماعي وهذه الميزة متوفرة ايضا في متصفح فايرفوكس.

    يمكن وضع مقاطع الفيديو التي تحتاج اليها كأشارات مرجعية يحفظها متصفح فايرفوكس ويمكن الرجوع اليها في الوقت الذي يريد المستخدمين.

    ان المواقع التي تتردد عليها يمكنان تظهر امامك عند فتح الواجهة الامامية لمتصفح فايرفوكس وهذه المواقع بالتأكيد تكون مهمة بالنسبة لك لانك سوف ترتادهل دائما وان المتصفح سوف يضعها امامك للدخول اليها متى ما شئت بالاضافة الى علامات التبويب المغلقة مؤخرا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة