لماذا فيسبوك لا يعمل ؟ ما هي الاسباب الرئيسية ؟

السؤال

عندما نحاول الدخول الى فيسبوك احيانا تظهر لنا مشاكل كثيرا تؤثر علينا ولا يفتح لنا تطبيق ومنصة فيسبوك ومن معرفة الاسباب سوف نستطيع حل أكبر المشاكل التي تواجهنا.

ما هي الاسباب الرئيسية التي يمكن حلها وايجاد المصدر لها والتي سوف تحول فيسبوك الى منصة على الانترنت بدلا من كونه لا يعمل ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-05-24T09:17:45+03:00 0 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-31T17:47:24+03:00

    الاسباب التي لا تجعل منصة فيسبوك تعمل والتي على اثرها يتم التساؤل …. لماذا فيسبوك لا يعمل ؟

    1. احيانا تحدث مشكلة  المتصفح الخاص بك على الحاسوب أي ان المشكلة من المتصفح فينبغي ان تتأكد من تفريغ كافة بيانات التصفح القديمة وازالة كل Cache وملفات الارتباط Cookies وتحميل الصفحة مرة اخرى.
    2. مشكلة في مزود خدمة الانترنت يمكن ان منصة فيسبوك تم حظرها عن طريقه بالخطأ أو الانترنت ضعيف ولا يمكنه فتح هذا الموقع نهائيا.
    3. مشكلة في DNS على نظام ويندوز فينبغي ان تضع أرقام DNS صالحة وخصوصا التي تقترحها شركة جوجل لتصفح أفضل كما ويمكنك استخدام خدمة VPN والتأكد من عمل فيسبوك.
    4. تتوقف هذه المنصة بين فترة واخرى بسبب وجود مشاكل امنية او لاجراء التحديثات الضرورية وتعاود العمل من جديد فلا تقلق ان توقفت لدى الجميع.
    5. مشكلة قد تصادفك على الهاتف بسبب عدم تحديث تطبيق فيسبوك لهذا يتطلب منك ان تستخدم اخر نسخة من التطبيق سواء على متجر جوجل او ابل لهواتف اندرويد او ايفون.
    6. يمكن ان يكون التحديث للتطبيق هو المشكلة فيجب عليك ان تعود الى التطبيق الاقدم والعمل على الموقع لحين حل المشكلة ان وجدت.
    7. ان كان التطبيق على الهاتف غير مسبب للمشكلة فربما هناك تطبيقات او اعدادات في الهاتف تتعارض مع عمل هذه المنصة وان عجزت عن حلها فيمكنك اعادة ضبط المصنع.

    لماذا فيسبوك لا يعمل

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة