لماذا قامت جوجل بألغاء هذه الميزة على موقع يوتيوب ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ميزة التقديم والتأخير في مقاطع الفيديو على يوتيوب كانت في اندرويد يمكن ان تتم من خلال لمس اي منطقة في شريط التقديم بحيث يتم عمل تقديم وتأخير في مقطع الفيديو اما في ايفون يجب ان يتم لمس النقطة.

لماذا تم الغاء هذه الميزة المريحة التي كان يتمتع بها مستخدمي هواتف اندرويد من قبل شركة جوجل على منصة يوتيوب ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T15:15:52+03:00 1 إجابة 25 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-27T17:19:10+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك ميزة عندما يتم تصفح موقع يوتيوب على الحاسوب هو وضع الماوس او الفأرة على اي نقطة في شريط التقدم من اجل متابعة الفيديو من هذه النقطة وعندما نضع الفأرة هناك سوف يظهر لنا الوقت اينما وضعنا المؤشر الخاص بالماوس.

    في هواتف اندرويد كانت الميزة مشابهة للعمل على اجهزة الكمبيوتر ولكن الفرق انك تؤشر بأصبعك على شريط التقدم من اجل الانتقال الى المكان الذي تريد في مقطع الفيديو وهذه الميزة تعطيك راحة اكثر في مشاهدة الفيديو على منصة يوتيوب.

    هواتف ايفون تختلف فيها التجربة عن اندرويد ونظام ويندوز حيث يجب التقديم والتأخير من خلال الدائرة الخاصة بشريط التقدم من خلال سحبها للامام او الخلف لكي تصل الى الوقت الذي تريد وكان نظام اندرويد يتفوق في ميزة التأشير بدل السحب.

    ارادت جوجل ان تقوم بتوحيد تجربة سحب شريط التقدم وابقاء ميزة التأشير والتقدم او التأخير للحاسوب فقط على المتصفحات وخصوصا جوجل كروم ولكن هذه الميزة مع تحديث تطبيق يوتيوب الاخير ازعجت الكثير من مستخدمي الهواتف التي تعمل على اندرويد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )