لماذا لا تظهر الصفحة الرئيسية لموقعي في محرك البحث جوجل ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الصفحة الرئيسية لأي موقع تتأخر في الظهور على محرك البحث جوجل عند طلبها بأسم الموقع … ما هو السبب في ذلك ؟ وكيف استطيع ان اجعلها تظهر في المقدمة من اجل كسب الزوار وجمهور ثابت يدخل اليها ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2021-07-17T19:07:31+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-18T11:09:01+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كل المواقع الالكترونية تعاني من بطئ ظهور الصفحة الرئيسية الخاصة بها على محرك جوجل للبحث حتى بعد كتابة المزيد من المقالات وفهرستها وجلب الزوار من محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي وعبر الروابط الخارجية وهناك اسباب كثيرة تؤدي الى ذلك يمكن تلخيصها بالنقاط التالية :

    • اسم الموقع له الدور الكبير في اظهاره في النتيجة او الصفحة الاولى في محركات البحث وان اختيار اسم فريد يعجل من تصدر رئيسية الموقع النتائج وخاصة عندما يكون للموقع جمهور وفي يدخل اليه مباشرة لمعرفة اخر التفاصيل التي يكتبها من محتوى مفيد فان اختيار اسم غير مطروق سابقا سوف يعجل من ظهور الموقع في جوجل وغالبا ما يحصل على النتيجة الاولى.
    • النتيجة الاولى تعني تقسيمات للموقع تظهر اسفل رابط الصفحة الرئيسية لاهم الصفحات في الموقع وهذا يساعد كثيرا في حصولك على زيارات كثيرة وجذب الانتباه لذلك اختيار اسم فريد يعجل من حصولك على فرصة ذهبية لصدارة نتائج البحث عند البحث عن اسم الموقع فقط.
    • اختيار اسم موجود مسبقا عليه منافسة شدبدة مثل (سؤال وجواب , اخبار العراق , اخبار السعودية , منتديات ) ومحاولة تصدر النتائج بها يعتبر امر أشبه بالمستحيل خاصة لو كان موقعك حديث الانشاء وتوجد مواقع قديمة تحمل نفس الاسم ويسمى هذا انتحار.
    • يمكن اعتباره انتحار لو لم تكن تمتلك خبرة تؤهلك بمرور الايام الصعود بالكلمة الى الصفحة الاولى ومن ثم المنافسة على النتائج الاولى او مجازفة ولكونك واثق من نفسك في مجال السيو يمكنك بمرور الزمن المنافسة على النتيجة الاولى فتكون شهرتك مضاعفة.
    • رغم ان جوجل يحذر كثيرا من تبادل الروابط النصية دوفلو ولكن اعتقد وحسب تجربة شاهدتها في مواقع كثيرة لا يمكن حصولك على صدارة الترتيب في الكلمات الخاصة برئيسية الموقع والتي ينافسك عليها مواقع كثيرة الا بهذه الطريقة ويجب ان تكون ذات جودة عالية لكي تتمكن من المنافسة.
    • المواقع التي يكون اسمها مرهوزن بكلمة مفتاحية قوية المنافسة ربما تحتاج الى سنوات قبل ان تصل الى النتيجة الاولى وهذا يمكن ان يكون مرهون باغلاق مواقع تحمل نفس الاسم أو قريبة منها وعمل تنافس قوي وشديد طيلة هذه الفترة لحصولك على النتيجة الاولى والسيطرة الكاملة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة