لماذا لا توجد قوالب سؤال وجواب في مدونات بلوجر ؟

السؤال

يوجد الكثير من قوالب سؤال وجواب على مدونات ووردبريس كما ويوجد اضافات مع الاحتفاظ بالقالب الاصلي ولكننا لا نجد ذلك على مدونات بلوجر … ما هو السبب ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-08-06T21:31:02+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-06T23:09:07+03:00

    أسباب تجعل مدونات بلوجر لا تصلح ان تكون مواقع سؤال وجواب :

    1. مدونات بلوجر استضافتها مجانية لذلك هي تفرض على المستخدم الذي يسجل المدونة الخاصة وضمن شروط خاصة والقوالب المتوفرة اغلبها تحمل Schema لتدوينات Article .
    2. مواقع سؤال وجواب يحتاج الى تسجيل عضوية داخل المدونة نفسها وان حسابات بلوجر لا تسمح بان تضيف الى قاعدة بيانات اي مدونة مجموعة من الاعضاء.
    3. لا انكر ان بلوجر بالامكان اضافة كاتبين اخرين ضمن المدونةموافقة مديرها او يتم اضافته بنفسه نفسها ولكن العملية تتطلب الاضافة دون الحاجة الى موافقة مدير المدونة وهذا ما لا تسمح به منصة بلوجر.
    4. اضافة المزيد من الشفرات البرمجية داخل صفحات القوالب في مدونات بلوجر سوف يجعل من حجم الصفحة كبير جدا بالاضافة الى الكود الرئيسي للقالب وهذا يجعل تحميلها بطيء جدا.
    5. بلوجر تدعم التعليقات للمستخدمين المسجلين في حسابات جوجل ولكنها لا تعتبرها اجابات اذ ان الاجابة تعتبر اضافة للمحتوى ولكن التعليق يتم حسابه في البيانات المنظمة.
    6. لا يمكن رفع سكربت او اضافة معينة كما يحدث مع ووردبريس او سكربتات PHP ولكي تحصل على منصة سؤال وجواب يجب ان تنقل محتوى المدونة الى استضافة مدفوعة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة