لماذا لا يظهر موقع سؤال وجواب في نتائج بحث جوجل الاولى الى الان ؟

السؤال

عند البحث عن موقع سؤال وجواب لا يظهر في نتائج بحث جوجل الاولى تكون النتيجة في الصفحات السحيقة قد تكون الرابعة او الخامسة واحيانا اكثر من ذلك … كيف يمكن الحصول على رئيسية الموقع للدخول اليه مباشرة من جوجل ؟

تم الحل 1
ali أسبوعين 2021-07-19T23:21:28+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-20T13:35:19+03:00

    ظهور رئيسية أي موقع في النتيجة الاولى لنتائج بحث جوجل تعتمد على :

    1. نوع الكلمة المفتاحية التي يتكون منها العنوان.
    2. عدد الروابط الخارجية ذات الجودة العالية.
    3. الصفحات التي يتكون منها الموقع وجودة المحتوى المكتوب فيها.
    4. دومين اثورتي للموقع او ما يسمى سلطة النطاق .
    5. عمر الموقع وتواجده على الانترنت ويالذات الدومين.

     

    الكلمة المفتاحية في رئيسية الموقع

    اخترنا ان تكون سؤال وجواب وهي كلمة قوية جدا ولو اردنا الصدارة منذ بداية تأسيس الموقع لكنا اخترنا كلمات اخرى أسهل منها وغير موجودة في موقع سابق تساعدنا على الحصول على صدارة الترتيب ودخول الجمهور الذي يزو منصتنا يوميا للاستفادة من الاجابات المقدمة لهم بشكل يومي تقريبا.

    عدد الروابط الخارجية

    الحصل على روابط دوفلو من مواقع ذات جودة عالية سلطة النطاق فيها مميزة يكاد يكون مستحيل اذ يمكننا اقتناص بعض الروابط هنا وهناك ولكن العملية تعتبر صعبة وهذا ما يجعل تفوق المواقع الكبرى على موقعنا سؤال وجواب واضح عند البحث عن الكلمة المفتاحية التي هي رئيسية موقعنا.

    عدد صفحات الموقع

    اتحدث هنا عن الصفحات الفعلية التي تحتوي على محتوى مكتوب لا تتجاوز في موقع سؤال وجواب 4000 صفحة وذا يعتبر عدد قليل مقارنة مع مواقع اخرى تتكون من مئلا الالف وربما ملايين الصفحات المميزة رغم تفاوت محتواها وهذا يعطيها الدور الكبير في الصدارة بهذه الكلمة.

    دومين اثورتي أو سلطة النطاق

    موقع سؤال وجواب الدومين اثورتي له 14 في حين انه ينافس على هذه الكلمة مع مواقع يتجاوز فيها هذا الرقم 70 وهذا يعطيها الاولوية في الحصول على مراتب متقدمة في الترتيب ويمكن ان لا يكون لرئيسية هذه المواقع وانما لصفحة مقال اعتيادية تتفوق فيها على موقعنا.

    عمر الموقع

    لم يتجاوز عمر موقع سؤال وجواب السنتين وهذه مواقع يفوق عمرها 10 سنوات من العمل والعطاء المستمر هذا يعني اننا ادخلنا انفسنا في منافسة غير عادلة ولكن سوف نسعى للتقدم بأذن الله عبر صفحات المقالات والاسئلة والاجوبة لحين لحصول على تقدم واضح مستقبلا.

    الكلمات البحثية التي يمكنك ايجادنا فيها في نتائج بحث الاولى هي :

    • site:askans.net
    • سؤال وجواب أفضل موقع
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة