لماذا لا يمكن تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب و Netflix أو Disney ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المواقع الكبرى مثل Netflix أو Disney وحتى يوتيوب لا تسمح بتنزيل مقاطع الفيديو التي تستضيفها والتي تسمح لك بمشاهدتها بضورة طبيعية ولكن تحظر عليك جمعه في الجهاز الخاص بك.

ما هو السبب الذي يجعل هذه المواقع تمنع تنزيل ملفات الفيديو … وكيف يمكن ان تخدعنا المواقع والتطبيقات التي تدعي تنزيل هذا المحتوى ؟

تم الحل 0
علي بلال 11 شهر 2021-01-02T14:48:36+03:00 1 إجابة 40 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-03T14:50:01+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كيف تخدعنا التطبيقات التي تقوم بتحميل الفيديو من يوتيوب أو  Netflix أو Disney + ؟

    هناك الكثير من التطبيقات المهمة التي تخدع المستخدمين حول امكانية تحميل مقاطع الفيديو بالجودة التي تريد سواء كانت بدقة 1080 او 4K وانواع الجودات الاخرى والتي يمكن ان تجعلنا نصدق بوجود امكانية لأيجاد مصدر الفيديو ومن ثم القيام بعملية التحميل والحصول عليه.

    الحقيقة ان هذه التطبيقات والمواقع الالكترونية تقوم بتسجيل الفيديو بالجودة التي نريد وحسب الخيارات التي تضعها لنا ومن ثم تخرجه لنا بملف يحمل الامتداد للفيديو المطلوب منا كمستخدمين ونضعه في جهاز الحاسوب او الهاتف الذكي ولا يوجد امكانية للحصول على الفيديو الاصلي.

    كنا في السابق نجلب الاقراص الليزرية CD أو DVD ونقوم بنسخ الملف الاصلي ولكن على المنصات الكبيرة نجد حماية وتشفير كبير لا يسمح لنا بعرض الرابط الاصلي لمقطع الفيديو ما عدا فيسبوك الذي يمكننا من الحصول على رابط مقطع الفيديو الاصلي وتحميله كما هو MP4.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة