لماذا مؤسس شركة مايكروسوفت يحذر من وباء خطير ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

بيل غيتس مؤس شركة مايكروسوفت يحذر من وباء خطير بعد العام 2022 في خطوة منه يحشر نفسه في مجال الصحة والطب والذي من المفروض ان تكون تصريحاته تقنية فيما يخص نظام ويندوز.

ما هو السبب الذي جعل شخص مثل بيل غيتس يصرح مثل هذا النوع من التصريحات ؟ هل هو مخول بذلك ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-27T10:39:42+03:00 1 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-03T17:49:37+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    فيروس كورونا ترك اثر كبير في نفوس الناس وخاصة بعد تسجيل اكثر من 60 مليون اصابة بالاضافة الى وصول عدد الوفيات الى مليون ونصف خص في كل العالم وهذا جاء بعد ان اكتشفت الشركتين Pfizer و BioNTech اللقاح وتأمل من الحكومة الامريكية الموافقة عليه من اجل ايقاف الوفيات قدر الامكان.

    بيل غيتس في مقابلة مع شبكة CNN قال ان كورونا سوف تنتهي في عام 2022 وان العام القادم سوف يكون اللقاح سبب في ايقاف العدد الكبير من الوفيات التي تحدث في العالم وان عام 22 سوف يسجل انتهاء هذا الفيروس بشكل نهائي ولكنه حذر من جائحة جديدة خلال الاعوام القادمة.

    في لقاءه اكد على ان الجائحة الجديدة سوف تكون اقلل ضررا من كورونا لان الشعوب تعلمت طريقة الوقاية ومحاربة هذا الفيروس وبالتالي سيكون تأثيره قليل وتأمل بيل غيتس ان لا يظهر حتى 20 سنة قادمة كونه يخمن ان الجائحة الجديدة سيكون موعدها بعد ثلاثة سنوات من الان على حسب زعمه.

    الشعب الامريكي يثق بكلام هذا الشخص كونهم يعتبرونه ذات رؤية واضحة ونظرة ثاقبة في حين ان هناك الكثير من الشعوب تصف قوله احدى وسائل نظرية المؤامرة في القضاء على شعوب الارض من اجل تحسين الاوضاع الاقتصادية لما تسمى بالنخبة التي تحكم العالم باموالها وشركاتها الكبيرة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة