لماذا مدونتي لا تظهر في جوجل بعد مدة من انشائها ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لماذا لا تظهر مدونتي في جوجل ؟ علما اني انشانها منذ مدة قصيرة ونشرت المقالات المميزة فيها ولكنها الى الان لا تظهر في محرك البحث جوجل ولا احصل على زوار منها … ما هو السبب ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2021-07-17T19:05:38+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-18T10:35:41+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    سؤالك يجب الاجابة عليه بمجموعة من الاسئلة لكي يتم الاستعلام عن طبيعة عملك في هذه المدونة والتهيئة التي قمت والتي لم تسمح بظهورها في محرك البحث جوجل وهذه الاسئلة التي نطرحها عليك سيكون معها اجوبة يمكن ان ترشدك الى طريقة فهرسة صفحات موقعك او مدونتك في محرك البحث وهذه الاسئلة هي :

    هل الموقع او المدونة حديثة او قديمة ؟

    ان كانت حديثة او جديدة فيجب ان تصبر بعض الوقت من اجل اضافتها او تمييزها من قبل محركات البحث وعمل تهيئة خاصة لصفحاتها باستخدام اداة سيو او عبر الاعدادات واخير اضافة الخريطة ومن ثم كتابة منشورات بعدد كافي لزحف عناكب او روبوتات جوجل وباقي محركات البحث اليها.

    ان كانت المدونة قديمة يجب ان تتأكد انك لم تضع الوسم Noindex على روابط المدونة او تستخدم اضافة تتعارض مع اضافات اخرى تؤدي الى منع الزحف اليها وربما تعرضت الى عقوبة من جوجل بعد التحديثات الاخيرة بسبب عدم اهلية الموقع لمخالفات ربما توجد فيه لا تعلم عنها.

    هل يحتوي على عدد مقالات وصفحات كافية ؟

    المقالات الحصرية لها الدور الكبير في ظهور الموقع في محركات البحث وجلب الزوار ويجب ان تكون ضمن تخصص وتحتوي على مادة عميقة يمكن الحصول على اثرها على نتائج متقدمة في محرك البحث جوجل ويفضل ان تبدأ بالكلمات ذات الذيل الطويل لان الكلمات المفتاحية القصيرة التي تتكون من كلمة او كلمتين لا يمكن ان تتصدر بوجود كم هائل من المواقع القديمة.

    ان كان الموقع يحتوي عدد كاف من الصفحات والمقالات فربما يكون المحتوى غير جيد منسوخ او مكرر وربما لا يحتوي على عدد كلمات ومعلومات جديدة كافية ان يحصل على ترتيب جيد وهذا يؤدي الى اعادة النظر في المحتوى وتحديثه مع اعادة ارساله الى محرك البحث جوجل.

    ما هو مصدر الروابط الخارجية التي حصلت عليها ؟

    الروابط الخارجية في بداية مشوار كل موقع يجب ان تحصل عليها من الملفات الشخصية وخصوصا في وسائل التواصل الاجتماعي ويمكنك نشر المقالات فيها عبر اضافات وادوات للنشر تساعدك على عمل حركة جيدة داخل الموقع والنزول في ترتيب اليكسا لأقصى حد تستطيع لكي يعطيك حافز كبير للتقدم مستقبلا.

    لا مانع في البداية من حصولك على روابط Nofollow ولكن بعد مدة وعند بداية النشاط داخل موقعك يفضل ان تكون الروابط ذات نوعية وهي Dofollow من مواقع جيدة اما عبر جيست بوست او من مدونات ومنتديات ذات سمعة جيدة في محركات البحث وخاصة جوجل لانه يعتبر الافضل من بينها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة