لماذا نحتاج الى استخدام محاكي اندرويد على الحاسوب ؟

السؤال

جهاز الحاسوب يمكن عمل كل شيء بواسطته وان الصلاحيات الممنوحة لك بأستخدام نظام ويندوز تكون كبيرة جدا حيث يمكن تشغيل اندرويد على الكمبيوتر ولكن لا يمكن تشغيل ويندوز على الهاتف.

لماذا نحتاج الى تثبيت محاكي اندرويد على الكمبيوتر من اجل تجربة بعض التطبيقات والالعاب قبل ان نقوم بتثبيتها على الهواتف الذكية ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T17:59:24 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    محاكي اندرويد هو برنامج يمكن تنصيبه عل نظام ويندوز يقوم بحجز مساحة داخل القرص الصلب سواء على القسم C او اقسام الهارد او القرص الصلب الاخرى وهذه المساحة التخزينية المحجوزة يتم عمل منها محاكي اي نظام وهمي او افتراضي من اجل تثبيت نظام اندرويد عليه ويمكن تثبيت التطبيقات والألعاب من متجر جوجل مباشرة او تحميلها بامتداد APK وتشغيلها داخل هذا النظام الافتراضي.

    الاسباب التي تدعو الى تنصيب محاكي اندرويد على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل على نظام ويندوز هي :

    1. تشغيل الالعاب التي لا يمكن تشغيلها الا على الهاتف الذكي وبهذا يكون اللعب فيها اسهل بكثير وبشاشة كبيرة جدا.
    2. تجربة التطبيقات المختلفة والاستفادة منها وخصوصا الخدمية الخاصة بتصميم الصور وعمل مقدمات فيديو وتحويل الامتدادات وما شابه ذلك.
    3. تنفع المطورين من ناحية تجربة التطبيقات والالعاب التي يقومون بعمل برمجة لها والتأكد من عملها على أكمل وجه.
    4. عمل شروحات بالصور او مقاطع الفيديو لهذه التطبيقات والألعاب لان الشاشة سوف تكون كبيرة والصور اكثر دقة وجودة بالاضافة الى سهولة التقاط الصور وتسجيل الفيديو.
    5. تكون الألعاب والتطبيقات الكبيرة سهلة من ناحية التشغيل ولا تسبب حمل كبير على جهاز الهاتف لانها تعمل على الحاسوب.

    توجد الكثير من البرامج التي تحاكي عمل نظام اندرويد منها مدمجة مع متجر جوجل واخرى يتم وضع التطبيقات في مجلد خاص بالبرنامج وذلك بعد تحميله بصيغة APK ولعل المحاكي الافضل الذي انصح به هو LDPlayer .

    اقرأ ايضا : ما هو محاكي الهاتف عل الحاسوب وكيف استفيد منه ؟

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة