لماذا هواتف ايفون الجديدة لا تتضمن وجود شاحن ؟

السؤال

شركة ابل قررت مؤخرا عدم تضمين الشاحن مع الهواتف الذكية التي تطلقها وتبيعها في الاسواق مما اثار حفيظة عشاق هذه الهواتف التي يتم شراؤها بمبالغ كبيرة ومن ثم لا يجدون طريقة لشحنها.

ماذا كان رد اشهر الشركات المختصة بتصنيع الهواتف الذكية وهل تصرف شركة ابل مقبول بعدم تضمين اجهزة الشحن ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-16T15:17:19 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. ذريعة شركة ابل بعد تضمن شاحن في علبة هواتف ايفون 12 انها تريد تقليل انبعاثات الكاريون وبالتالي السيطرة على تلوث البيئة الناتج من استخدام اجهزة الشحن الخاص بها حيث قدرت ابل انها سوف تمنع انبعاث حوالي مليوني طن متري اي ما يعادل 450 الف سيارة.

    ولكن استعمال هاتف ايفون التابع لشركة ابل ادى الى استعراض العضلات لدى الشركات المنافسة التي تضمن السماعات والشاحن وبالتالي من حقها التفاخر في العروض التي تقدمها واغلب الشركات التي قامت بالتعليق على هذه الظاهرة هي كبرى الشركات التي تقوم بتطوير وانتاج هواتف اندرويد.

    شركة ساسمونج قامت بالتغريد على تويتر والتي قالت انها سوف تمنح محبي هواتفها ما يريدون من سماعات اذن وشاحن بالاضافة الى كاميرا عالية الدقة وشاشة تصل جودتها الى 120 هرتز في هاتف واحد.

    شركة شياومي ردت بسخرية على اسلوب شركت ابل بأنها حلمت ان هواتفها لا تحتوي على شاحن ولكنه كان مجرد كابوس ونشرت صورة عن صناديقها التي تحتوي على الهاتف واستعرضت محتوياتها وكان الشاحن احدها.

    احيانا تكون شركات الهواتف لا تقوم بتضمين سماعات الاذن وتقول لك اننا لا نجعل هذه القطعة ضمن الهاتف ولكن جهاز الشحن ضروري جدا لان وجودها يعني ديمومة الجهاز وخصوصا ان السوق مليء بالشاحنات التجارية التي يمكن ان تضر البطارية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة