لماذا واتساب تقوم بطرد المستخدمين من المجموعات ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة واتساب في الاونة الاخيرة تقوم بطرد المستخدمين من المجموعات التي يشتركون بها داخل التطبيق لاسباب غير معروفة وسط ذهول محبي استعمال هذا التطبيق من اجل التواصل والمحادثة مع الاخرين.

ما السبب الذي يجعل شركة كبيرة مثل واتساب تقوم بطرد المستخدمين من المجموعات التي ينشطون فيها هل يوجد تعليل لذلك ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-18T20:59:54+03:00 1 إجابة 50 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-09-21T16:21:12+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان تطبيق واتساب لم يقم بطرد اي مستخدم من المجموعات التي يتم التحاور فيها داخل التطبيق نفسه ويمكان ان يكون بعض المستخدمين لهذا التطبيق قد ظنوا ان المدير هو الذي قام بطرد بعض المستخدمين من المجموعات التي انشأها.

    بدأ هذا الخطأ بالظهور منذ يوم 16 من شهر سبتمبر لبعض المستخدمين اثناء الدردشة داخل المجموعات التي تم تخصيصها وتمت دعوتهم اليها وهذا الخطأ يظهر في ذلك الوقت لن يستخدمون اصدارات قديمة من هذا التطبيق ولم يقومو بتحديثها.

    ان وصلك تحديث تلقائي وتم تثبيته فأنا اؤكد لك ان الخطأ سوف لن يعود مجددا لان هذه المشكلة تم حلها في النسخة الحديثة اما ان كنت تستخدم اصدار قديم فيمكنك التوجه الى متجر جوجل لتحديث التطبيق وان كنت تعاني من مشكلة (هذا العنصر غير متاح في بلدك ) فيمكنك الحصول عليه من متاجر اخرى بديلة.

    ان الزخم الكبير من المستخدمين اليومي على هذا التطبيق وعدم تحديث الخوادم وتحسين عملها واقصد التابعة لموقع واتساب يؤدي الى اخطاء كثيرة ومشاكل في تلقي واستقبال الرسائل اي ان هناك تأخير في تسليم واستلام الرسائل النصية بالاضافة الى المحادثات او الاتصالات الصوتية.

    لكن تطبيق بهذا الحجم الكبير بدأ يعد نفسه من جديد من خلال محاربة من ينشرون اخبار كاذية ومحتوى احتيالي والتصيد داخل التطبيق بالاضافة الى عملية السبام او تكرار الرسائل غير الضرورية كأجراءات تأديبية من اجل تقليل الزخم غير الضروري داخل التطبيق.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )