لماذا ودع مؤسس شركة OnePlus زملاؤه ؟

السؤال

الشركة العالمية الصينية OnePlus تعتبر من الشركات الكبرى التي تنتج الهواتف الذكية والتي ذاع صيتها في السنوات القليلة الماضية واحتلت صناعتهم مراتب متقدمة على المستوى العالمي.

فجأة ارسال هذا المؤسس رسالة وداع الى كل زملاؤه في الشركة من اجل مغادرتها بشكل نهائي … فما هو السبب ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T20:57:04 1 إجابة 14 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. بالنسبة للسبب الذي جعل Carl Pei لم يتم ذكره من طرف احد مؤسسي  OnePlus فهو صرح في وقت سابق انه سوف يغادر الشركة ولكن لم يخبر احد عن المستقبل المهني الخاص به وان المهتمين في المجالات التقنية يهتمون دائما باخبار هكذا مبدعين.

    قام Carl Pei  بكتابة رسالة الوداع على منتدى دعم OnePlus وان اسلوب مغادرته الشركة لم يوحي انه يختلف مع الادارة او القائمين عليها لانه قد شكرهم وفي رسالته ذكر القراء بالطريقة التي بدأت بها الشركة وكيف اصبحت في هذا الوقت لانها تمر بأجمل لحظاتها.

    هناك تسريبات تقول انه سوف يكون رئس للعلامة التجارية الهندية  Emily Dai ولكن هذه الاخبار لم يتم تأكيدها الى الان لان Carl Pei متكتم على الموضوع واراد ان يخرج من الشركة التي ساهم في تأسيسها بروج رياضية ولربما يقوم بتأسيس الافضل.

    يمكن ان لا يكون هذا الشخص مشهور على مستوى عالمي ولكن امثاله هم المساهمين الفعليين في التطور التكنولجي وانا قلت المساهمين لان لولا وجود هذا النوع المنافس على مستوى عالمي لما تسارعت عمليات التطور خلال السنوات الاخيرة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )