لماذا يتجاهل رسائلي رغم انه يحبني ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل يمكن لشخص يحبني ان يقوم بتجاهل رسائلي ولا يرد عليها ؟ ما نوع الحب الذي يجعل الحبيب يتجاهل رسائلي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2023-06-15T16:57:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نعم، قد يحدث أن يقوم شخص يحبك بتجاهل رسائلك وعدم الرد عليها. ومن المهم أن نفهم أن هناك عدة أسباب محتملة لهذا التجاهل ولا يمكن الجزم بنوع الحب الذي يجعل الحبيب يتجاهل رسائلك بدون معرفة السياق الكامل والمعلومات الشخصية. قد تشمل بعض الأسباب المحتملة:

    1. الانشغال أو الضغوط الخارجية: قد يكون للحبيب العديد من الالتزامات الأخرى أو يعاني من ضغوط ومتطلبات خارجية تجعله غير قادر على الرد على رسائلك في الوقت المناسب. قد يكون مشغولًا بالعمل أو يمر بأوقات صعبة في حياته الشخصية.
    2. التواصل غير الفعّال: قد يكون هناك اختلاف في أساليب التواصل بينكما. قد يفضل الحبيب طرقًا أخرى للتواصل أو يجد صعوبة في الاستجابة عبر الرسائل. في هذه الحالة، يمكن أن يكون هناك حاجة لمناقشة أوضاع التواصل والتفضيلات المختلفة.
    3. مشاعر معقدة: قد يكون الحبيب يعاني من مشاعر متضاربة أو معقدة تجاه العلاقة أو تجاه نفسه. هذا قد يؤدي إلى تردد في الرد على رسائلك أو التجاهل بشكل عام.
    4. مشاكل في العلاقة: قد يشير التجاهل المستمر إلى وجود مشاكل في العلاقة. قد يكون الحبيب غير راضٍ عن العلاقة أو يعاني من انعدام التوافق، مما يجعله يتجاهل رسائلك.

     

    من المهم التواصل المفتوح والصادق مع الحبيب لفهم السبب وراء تجاهل الرسائل. يجب أن تعبر عن مشاعرك وتطرح أسئلتك بلطف واحترام، وتعطيهم الفرصة للتعبير عن مشاعرهم والتواصل بشأن القضايا المتعلقة بالتجاهل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة