لماذا يترك عمال امازون للتوصيل هواتفهم معلقة على الاشجار ؟

السؤال

معلومة غريبة سمعتها في احدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تقول او مفادها ان العاملين في خدمة التوصيل مع شركة امازون التي تعتبر اكبر سوق الكتروني في العالم يتركون هواتفهم معلقة على الاشجار.

لماذا يقومون بهذا الشيء وهل تنفع هذه الحركة في زيادة منتوجهم او طبيعة عملهم ام لهم طقوسهم الخاصة بذلك ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T22:50:56 1 اجابة 14 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. هذه من الحالات الغريبة التي تصنعها المنافسة الكبيرة داخل الولايات المتحدة الامريكية وقد حدثت هذه الظاهرة في شيكاغو والتي يقوم العاملين بخدمة توصيل شركة امازون الاولى في العالم في مجال بيع السلع والمنتجات وعرضها خدمات ما بعد البيع وهي خدمة التوصيل داخل الولايات المتحدة الامريكية كون المخازن الخاصة بالسلع موجودة بالقرب من الشركة على عكس البلدان الاخرى.

    الفكرة من الموضوع ان وضع الهواتف على الاشجار لكي تكون قريبة من شبكة المعلومات الخاصة بامازون المتصلة بهذه الهواتف التي تخص عمال التوصيل وان اجرة العاملين مع الشركة في خدمة التوصيل تزداد مع ازدياد عدد الطلبات التي يقومون بأيصالها وليس بعدد الساعات ولهذا تكون المنافسة بينهم شرسة جدا للقيام بعملية التوصيل الى احد الزبائن ويعود لكي يجد طرد اخر مهيء والعمل على توصيله ايضا.

    هذا النوع من المنافسة معهود جدا داخل الولايات المتحدة الامريكية التي تعد من اكبر البلدان الاقتصادية على مستوى العالم ويحتاج العاملين في الشركات الكبرى الى جني المزيد من الاموال كون الحياة داخل هذا البلد صعبة جدا.

    عمال امازون يتركون الهواتف على الاشجار

    هذه الصورة اعلاه انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية التي ادت بالشركة الى الاعلان عن اجراء تحقيق حول هذا الشيء والرد قريبا ولكن الشركة لم تعر الموضوع اهتماما بعدها كون العملية لا تعد تحايل ولا تمس بأمن او مستوى عمل هذه الشركة العظمى.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة