لماذا يتوجب استخدام تطبيق facebook lite بدلا من التطبيق الاصلي؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اغلب مستخدمي عالم الانترنت لا يقتنعون بفكرة استخدام التطبيق facebook lite ويلجأون الى استخدام التطبيق الاعتيادي ذو الايقونة الزرقاء في حين ان التصفح بالتطبيق ذو الايقونة البيضاء اسرع.

هل توجد اسباب تجعلني استخدم تطبيق facebook lite والتي تعمل تحسينات في التصفح على هذه المنصة الكبيرة؟

تم الحل 0
ali 2020-06-27T14:08:08+03:00 1 إجابة 119 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-01T17:56:59+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان فيسبوك لايت هو تطبيق رسمي صادر من موقع فيسبوك ايضا ولكنهم لم يقومو باعتماده اعتباطا لان هناك اسباب يتوجب معرفتها ان كانت هذه الاسباب تنفعك في شيء فأنصحك بأستخدامه بدلا من التطبيق الرسمي.

    يوجد فروقات كبيرة جوهرية في طريقة العمل ولكن الفرق النظري هو ان ايقونة فيسبوك الاعتيادية زرقاء اللون اما فيسبوك لايت فلون ايقونته بيضاء.

    اسباب استخدام تطبيق facebook lite بدلا من تطبيق فيسبوك الرسمي

    1. الانترنت البطيء ينفع هذا التطبيق معه ويكون مناسب جدا لان تحميل الصفحات يكون اسرع معه ويمكن ان يتم التواصل بسهولة مع الاسخاص ومشاهدة المنشورات والصفحات وغيرها.
    2. العواتف ضعيفة المواصفات او التي لا تحتوي على ذارة كبيرة لان هذا التطبيق حجمه الكامل 1 ميجابايت وبالتالي يكون خفيف جدا.
    3. الرغبة في الاحتفاظ بصحة الهاتف والبطارية لان فيسبوك لايت لا يستهلك موارد عالية من الهاتف وبالتالي يمكن الحفاظ على البطارية من النفاذ بسرعة.
    4. لو كنت تستعمل خدمة انترنت قابلة للنفاذ فأن تطبيق فيسبوك لايت سوف ينفعك كثيرا بالاقتصاد الذي يشمل هذه الخدمة وبالتالي يمكن توفير الانترنت لمدة طويلة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة