لماذا يجب استخدام VPN مدفوع رغم العروض المجانية الكثيرة ؟

السؤال

هناك الكثير من التطبيقات والاضافات والبرامج التي يمكن استخدامها للحصول على خدمة VPN مجانا ولكن ينصح دائما بالخدمة المدفوعة … لماذا يجب استخدام VPN مدفوع رغم العروض المجانية الكثيرة ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-25T17:55:37+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-28T16:41:15+03:00

    هناك اختلاف كبير بين استخدام خدمة VPN المدفوعة والتي تختلف جذريا عن الخدمة المجانية وهذه الاختلافات سوف نوضحها لكم عبر النقاط أدناه :

    1- الاداء بشكل عام

    لا تتوقع ان تحصل على خدمة مميزة في الخطة المجانية من ناحية الخوادم المتوفرة واتصالها بالانترنت بالاضافة الى عوامل الامان والخصوصية وكل ما مذكور في النقاط أدناه بينما الخطط المدفوعة سوف تضمن لك الحصول على خوادم خاصة بالمشتركين لا يمكن توفرها للخطط المجانية.

    2- الامان والخصوصية

    الامان والخصوصية موجودة في الخطتين فالمجانية توفر لك الادوات لتجاوز حظر ومنع المؤسسات ويمكنك تحقيق ما ترغب فيه ولكن الخطة المدفوعة سوف تأخذ الشركة هذا العامل بعين الاعتبار وتحقق لك ما تريد عبر عناوين IP جديدة وادوات اكثر تطورا.

    3- نظام التشفير الخاص بالبيانات

    في الخطنين تضمن لك الشركة المجهزة لخدمة VPN التشفير التام ولكن الخطة المدفوعة يكون فيها التشفير اقوى او كما يسمى متعدد الطبقات بهذا سوف تضمن امان اكبر لأن التشفير يمكن السيطرة عليه لو لم يكن ضمن المتطلبات الخاصة بالمستخدمين ولكن التشفير القوي سوف يضمن اخفاء هويتك تماما.

    4- السرعة ونقل البيانات

    سرعة الخوادم المتوفرة للخدمات المدفوعة تكون سريعة جدا بينما المجانية محدود السرعة وهذا يعتمد على مواصفاتها وسرعة الانترنت التي تتصل بها بينما نقل البيانات قد يكون محدود للخدمة المجانية ولكن VPN المدفوع يمكنك استخدامه على مدار اليوم الكامل.

    5- البرامج الضارة والاعلانية

    الخدمات المجانية قد تحتوي على برامج اعلانية واخرى تستخدم لعرض الاحصائيات وجمع البيانات والشركات تعترف انها يمكن ان تسمح بتصمين هذه البرامج ولكن الخدمات المدفوعة تضمن لكم عدم وجود هذا النوع من الاعلانات او البرامج التي تقوم بجمع البيانات والتتبع وما شابه ذلك.

    6- الخوادم المتوفرة

    دائما الخدمات المجانية لا تحتوي على عدد كبير من الخوادم المتوفرة وقد تكون مشغولة احيانا لانها قليلة بينما الخدمة المدفوعة تحتوي على خوادم لا عدد لها وتستوعب جميع المشتركين فالخدمة المجانية مثلا تحتوي على 10 خوادم موزعة في بلدان ومدن محددة بينما خياراتك في الخدمة المدفوعة قد تصل الى 100 خادم.

    7- الدعم الفني للعميل

    الخدمة المجانية لا تحتوي على دعم ولكن المدفوعة سوف تجد الكثير من الموظفين في الشركة التي تتعانل معها مهيئين لمساعدتك رغم ان المشاكل قليلة جدا بخصوص ما قد يحصل في الخدمة وقد تحتاجهم مرة واحدة شهريا او قد لا تحتاج هذا الدعم بسبب مميزات هذه الخدمة المختلفة عن المجانية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة