لماذا يجب اعادة تشغيل الهاتف الذكي مرة اسبوعيا ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اجهزة الحاسوب يتم اعادة تشغيلها بين فترة واخرى من اجل تفريغ ذاكرة الوصول العشوائي واعادة العمل بالكمبيوتر مرة اخرى والتخلص من البطئ والتهنجات كما يقول عنها البعض.

لماذا يتوجب اعادة تشغيل الهاتف الذكي على الاقل مرة واحدة في الاسبوع وهل هذه العملية مفيدة ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T18:47:47+03:00 1 إجابة 20 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-26T15:17:20+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الهاتف الذكي يعتبر صديق الانسان الاول والمرافق له اينما ذهب سواء في المنزل او العمل وحتى عند الخروج الى الشارع والاماكن العامة فهو يحتوي على كل التطبيقات التي تحتاج اليها بالاضافة ال ارقام الهواتف لكل المستخدمين الذين يمكن ان تكون على تواصل معهم في اي لحظة.

    عند نهاية كل يوم تقريبا نقوم بوضع الهاتف التي نمتلكها على الطاقة الكهربائبة وذلك بأيصاله مع اجهزة الشحن والتأكد ان البطارية مليئة من اجل الاكتفاء بهذه الكمية التي يمكن ان نقضي يومنا معها لاداء كل الفعاليات من اتصالات ومحادثات وفتح التطبيقات الخدمية المختلفة.

    نحن نهتم في الهاتف الذي نمتلكه من اجل قضاء مصلحتنا وهو بنفس الوقت يقدم لنا الكثير ولن ربما نتسائل لماذا لا نهتم بالهاتف من اجل ان يكون معافى خالي من مشاكل تخص النظام او القطه المادية المكونة اله بالاضافة الى سلامة البطارية.

    يرجح الخبراء انه يجب اغلاق الهاتف وتشغيله مرة واحدة اسبوعيا على الاقل لاسباب متنوعة طرحها الكثير من المختصين في عالم التقنية ولكن نحن سوف نضع لكم اهم ثلاثة نقاط وهي :

    1. هذا الشيء يساهم في منع حدوث أعطال في المستقبل.
    2. ان تفريغ البطارية بين حين واخر واعادة شحنها يساهم في اطالة عمرها.
    3. الإغلاق والتشغيل يساعد النظام على مداورة نفسه والعمل من جديد.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )