لماذا يجب الابتعاد عن الاصدار القديم HTTP/1 ؟

السؤال

انا اعلم ومن خلال ما اسمعه واقرأه ان الاصدار الثاني من البروتوكول HTTP هو الافضل ويساهم كثيرا في زيادة سرعة الموقع وتحميل الملفات بشكل اسرع ولكن لا اعلم كيف يتم هذا الشيء.

ما هو السبب المقنع الذي يجعلني ابتعد عن استضافة موقعي في خطة تعمل على الاصدار الاول من HTTP ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-07T14:37:42 2 الإجابات 13 مشاهدات 1

الإجابات ( 2 )

  1. من ضمن طرق زيادة سرعة تحميل صفحات الموقع لو كان الخادم الخاص بك لا يدعم الاصدار HTTP / 2 او كما نسميها الحلول كما تم ذكرها اعلاه هي :

    1. ضغط الملفات المرفقة مع صفحة الموقع.ضغط الصور وتقليل حجمها.
    2. التنازل عن خطوط جوجل وعدم وضع الاعلانات من أجل تقليل طلبات الاستعلام التي تجعل الموقع بطيء.
    3. استعمال برمجية تقوم بتفعيل الكاش.
    4. عمل تحميل كسول للصور ومقاطع الفيديو وباقي الملفات المضمنة في صفحة الموقع.
  2. البروتوكول ذو الاصدار HTTP / 1 يحتوي على قيود تؤثر على سرعة تحميل الموقع وخصوصا الملفات المرفقة مع صفحة php الرئيسية التي تعتبر اغلب صفحات المواقع والمنصات يتم برمجتها بهذه اللغة وتحتوي على ملفات مختلفة لغات مختلفة.

    جميع الملفات المرفقة تون بلغات برمجية اخرى ويتم تحميلها بشكل منفرد اي ملف واحد في كل عملية طلب وبالتالي يكون تحميل الموقع او الصفحة بطيئة جدا ولعل اغلب المواقع البطيئة لا توجد مشكلة في صفحاتها او الحجم الخاص بها ولكن الخوادم التس تستضيفها تعمل على الاصدار HTTP / 1 الى الان.

    الملفات التي يتم تحميلها بشكل فردي ولكل ملف على حدة وليس مجموعة ملفات بصيغة محددة هي html,css,javascript بالإضافة الى الصور ومقاطع الفيديو والملفات الخارجية التي يتم وضعها لاسباب تختص بعمل تحليل للموقع الالكترونية والاعلانات مثل Google Analytics وجوجل ادسنس بالاضافة الى ازرار مشاركة الصفحة في مواقع التواصل الاجتماعي.

    توجد حلول كثيرة في المواقع من اجل تفادي استخدام هذا الاصدار من البرتوكول المذكور ولكن الافضل هو الترقية للاصدار الثاني فيما لو كنت تعمل على خادم مستقل بينما لو كنت تعمل في استضافة مشتركة فيجب عليك ايجاد حلول اخرى في عمل كاش للموقع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )