لماذا يجب التحقق من فاتورة الهاتف المستخدم ؟

السؤال

عندما يقرر اي شخص شراء هاتف مستخدم يتوجب ان يتم التحقق من فاتورة الشراء التي حصل عليها عندما قام بشراء الهاتف وهي احدى نصائح الخبراء التي يجب ان يتم تطبيقها.

ما السبب الذي يجعلني اطلب فاتورة الشراء من اجل التحقق منها ؟ هل شراء الهاتف لوحده بدون فاتورة كافي ؟

تم الحل 12
ali 2020-11-07T17:30:19 1 إجابة 22 مشاهدات 12

إجابة ( 1 )

  1. الفاتورة هي ضمان لصاحب المتجر والمشتري والتي تبين فيها سعر الهاتف وان كان المبلغ قد وصل من المستهلك الى المتجر مع التاريخ الخاص بالشراء وان كانت يتم انشاؤها من خلال برنامج يتم ادراج الوقت ايضا عليها وبهذا تكون ورقة رسمية مفيدة للطرفين.

    الفاتورة مهمة ايضا من اجل الضمان الخاص بالهاتف في حالة كان جديد واصابه عطل او كان يحتوي على خطأ تصنيغي لكي يثبت مستخدم الهاتف ان الجهاز تم شرائه من المتجر الذي يمكن ان يكون وكيل للشركة المصنعة لهذا الهاتف او كان صاحب المتجر يتعامل مع الوكيل الرسمي.

    بالنسبة لك ان اردت شراء هاتف مستعمل فالفاتورة مهمة لك ايضا لان الهاتف لو كان يمتلك مدة ضمان لا زالت مفعلة سوف تستفيد منها او معرفة عمر الهاتف ومدة استخدامه من مالكه الاول كما ان الجهاز يمكن ان يكون مسروق ولا يوجد دليل ان بائعه هو مالك الهاتف الرسمي.

    يمكنك حساب مدة عمل الهاتف وتقوم بتخمين عدد مرات استعمال البطارية وافراغعا واعادة شحنها وتخمين الوقت الكلي لعمرها اليوم وامكانية دوامها عندك لفترة معينة من الزمن الامر الذي يساعدك في الاطمئنان ان الهاتف الذي قمت بشرائه يمكن ان تستعمله براحة وبدون مشاكل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )