لماذا يجب التفكير بالعمل عن طريق الانترنت ؟

السؤال

العمل بواسطة الانترنت يتنوع من حيث المستخدمين الذين يقومون بهذا الشيء فمنهم من يحصل على الالف الدولارات شهريا واخرين تفشل مساعيهم على الرغم من الجهود الكبيرة التي يبذلونها.

كيف يمكن التفكير بالعمل عبر الانترنت والحصول على فرصة الربح مئات او الالف الدولارات شهريا واعتبراه مصدر رزق ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T15:48:04 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. يجب التفكير بالعمل بواسطة الانترنت لان اغلب المستخدمين حول العالم يستخدمون هذه الشبكة التي يتزايد مستخدميها بسبب توفر هذه الخدمة في كل العالم وتتوسع الى بلدان لم تكن تحتوي على هذه الخدمة وتم تفعيلها حتى في الدول المتخلفة.

    ان عدد صفحات الانترنت في تزايد كبير اي ان هناك معدل يومي بزيادة صفحات المواقع الالكترونية تصل الى مليون صفحة حول العالم وبمختلف اللغات اي ان المعلومات تزيد يوميا في كل لغات العالم وبعضها يتم ترجمتها او طرح فكرتها في لغات مختلفة.

    ليس فقط رجال الاعمال والمتنفذين يمكنهم العمل بواسطة الانترنت بل ان تستطيع ان تعمل من لا شيء وذلك بأنشاء موقع او متجر الكتروني مجاني على اي منصة تسمح لك بذلك ومن ثم تقوم بعمل صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وتقوم بالتسويق بالعمولة حيث ان هناك الكثير من المتاجر مثل زود مول كمتجر عربي او امازون وحتى علي بابا وما شابهها من مواقع تسمح لك بالعمل معها والقيام بعملية التسويق بالعمولة.

    كل ما عليك فعله هو التحدث عن المنتج وابداء الايجابيات التي يمكن ان يحصل عليها المستخدمين فيما لو تم شراءه وتضع رابط الاحالة وتترك الباقي على المتجر الالكتروني لكي يحدد عدد المستخدمين الذين قامو بشراء المنتجات عن طريقك والحصول على عمولة جراء عملية التسويق التي تقوم بها بواسطة المتجر الالكتروني الخاص بك سواء كان مجاني او مدفوع وبالتأكيد انت دعمت الانتشار بواسطة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة