لماذا يجب ان يعمل الموقع بسلاسة على الهاتف الذكي ؟

السؤال

لكي يعمل الموقع بسلاسة على الهواتف الذكية يجب أن يكون التصميم متجاوب وإن لم يكن كذلك يتوجب ان يتم اعتماد قوالب تقوم بهذا الغرض لكي تكون الصفحات متجاوبة.

ما أهمية عرض الموقع للهواتف الذكية مختلفة الأحجام ؟ هل تنفعني هذه التصاميم المتجاوبة ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-01-27T18:47:44+03:00 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-28T10:38:23+03:00

    التصاميم المتجاوبة مع الأجهزة الذكية

    • اغلب تصاميم القوالب في المواقع الالكترونية في الوقت الحالي متجاوبة مع أجهزة الجوال الذكية اي ان القالب يمكن أن يعرض المحتوى طبقا لحجم الشاشة التي تدخل الى الموقع ويتم ضم المحتوى بالشكل الذي يتناسب مع الشاشة التي تفتح صفحات الموقع.
    • المواقع غير المتجاوبة أصبحت محركات البحث لا تعرضها الى المستخدمين وهذا سبب شحة في الزوار لديهم وانتهاء العمل بها ما لم يتم تحديثها وخاصة المنصات التي تكون تصاميمها خاصة ولا تعتمد على منصات شهيرة مثل ووردبريس بلوجر او المنتديات الشهيرة.
    • هناك صفحات في ووردبريس تسمى AMP سوف تعرض صفحات قليلة الاكواد ومنظمة تحتوي على المقالات التي يطلبها المستخدمين وسرعة تحميلها في أجزاء الثانية ويمكن استبدالها مع عرض الجوال ولكن الابقاء على الصفحات الثابتة في التصميم المتجاوب وهي نقطة قوة كبيرة لاصحاب الموقع.
    • في موقعي على سبيل المثال سؤال وجواب لا يمكن تثبيت اي اضافة AMP بل يجب اعتماد اضافة مدفوعة تقوم بعرض الاجابات مع السؤال اما في المقالات يمكن الاستعانة بأنواع الاضافات المجانية الاخرى والتي سوف تحول التصاميم الى متجاويبة وتشكل فرق كبير في الزيارات.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?