لماذا يجب ايجاد بديل لتطبيق فيسبوك على اندرويد؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تطبيق فيسبوك الرسمي ذو الايقونة الزرقاء يعتبر من اشهر التطبيقات التي لا يخلو منها اي هاتف يعمل على نظام اندرويد والسبب ان هذه المنصة شهيرة وجميع المستخدمين يمتلكون حسابات عليها.

لماذا لا يتم النصح بالابقاء على التطبيق الرسمي لموقع فيسبوك وضرورة التخلي عنه؟ ما هي الاسباب التي تدعو المستخدمين الى فعل ذلك؟

تم الحل 0
ali 2020-07-11T15:35:45+03:00 3 إجابات 127 مشاهدات 1

الإجابات ( 3 )

    0
    2020-07-20T16:18:08+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    موقع فيسبوك يدخله اكثر من مليار مستخدم حول العالم اما من خلال بحث الويب في اجهزة الحاسوب او من خلال التطبيقات على هواتف اندرويد او ايفون.

    ان استخدام التطبيق الرسمي لموقع فيسبوك ممكن ان يقوم بأستنزاف البطارية للهاتف من خلال التنبيهات التي يظهرها على الشاشة سواء اثناء فتح او اغلاق الجهاز.

    ان الذاكرة العشوائية للهاتف تكون اكثر عرضة للامتلاء عند فتح تطبيق فيسبوك الرسمي فكما ان متصفح جوجل كروم يستهلك الرامات في الحاسوب فأن تطبيق فيسبوك ايضا يستهلك الذاكرة المؤقتة في الهواتف.

    من اجل استبدال التطبيق الرسمي لمنصة فيسبوك سوف يتم اقتراح مجموعة من التطبيقات الاخرى التي سوف تكون اخف على الهاتف ومناسبة للعمل عليها.

    هذه التطبيقات التي سوف يتم اقتراحها سوف تكون اقل عرضة للتوقف فجأة والجمود والبطئ وهذه المشاكل تحدث فقط في التطبيق الرسمي.

    أفضل إجابة
    0
    2020-07-20T16:32:14+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    التطبيق الاول سيكون موجودة الاجابة عنه في احد الاسئلة وهو لماذا يتوجب استخدام تطبيق facebook lite بدلا من التطبيق الاصلي؟ يمكن الاستفادة كثيرة من قراءة هذه الاجابة للتعرف على الفوائد التي تكمن في استخدام النسخة الخفيفة من تطبيق فيسبوك الذي يعتبر ايضا تطبيق رسمي.

    Swipe for Facebook

    هذا التطبيق يقوم بتعزيز الخصوصية ويحتوي على مجموعة من الادوات الخاصة التي لا توجد في التطبيق الرسمي مثل المحادثة بالاضافة الى التحكم في التنبيهات من حيث الظهور او عدمه مع خدمات جميلة منها ايقاف الاعلانات المزعجة التي تصادفك عند تصفح موقع فيسبوك ويتميز عن التطبيق الرسمي انه يحتوي على خلفية داكنة ووجود تطبيق مسنجر للمحادثة.

    Swipe for Facebook

    Metal for Facebook

    كل الميزات المفضلة في هذا التطبيق سوف تجدها مدمجة لاشهر موقعين يختصان بالتواصل الاجتماعي وهما كل من فيسبوك وتويتر ويمكن تصفح هذين الموقعين او المنصتين في تطبيق واحد مع شريط مهام مميز.

    الوضع الداكن ايضا يتوفر على المنصتين والتصفح الامن الخالي من الاعلانات المزعجة التي تظهر على هذه المواقع ايضا.

    تطبيق تويتر وفيسبوك

    0
    2020-07-20T16:46:36+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Tinfoil for Facebook

    تطبيق يستخدمه ملايين من المستخدمين من الذين يعرفون الاهمية القصوى التي توجب استخدامه لانه يقوم بتصفح منصة فيسبوك بشكل اكثر امانا ويتطلب صفحة فيسبوك رسمية من اجل العمل عليه والا يتوجب عليك التسجيل في هذا الموقع .

    تم ازالة التطبيق مؤخرا من متجر جوجل واعتماده كتطبيق رسمي لدى امازون وهو بحجم صغير جدا ويتم السيطرة على التحركات داخل فيسبوك من خلاله.

    Tinfoil for Facebook

    Fast Social Lite

    هذا التطبيق الخفيف يمكن من خلاله فتح اكثر من حساب واحد على موقع فيسبوك وتويتر حيث ان حجمه الصغير وعدد المواقع التي يتم الدخول اليها من خلال هذه البرمجية تجعل التطبيق مفضل لدى الكثيرين كما ان هناك امكانية وضع بروكسي للدخول الى فيسبوك.

    Fast Social Lite‏

‫أضف إجابة