لماذا يجب تحميل تطبيق عملة pi network ؟

السؤال

هناك عملة شغلت بال الكثيرين وهي بتكوين ولكن توجد عملات افتراضية اخرى يمكن ربحها والحصول عليها من خلال تنصيب تطبيقات على الهاتف ومن هذه التطبيقات هو تطبيق عملة pi network .

هل توجد فائدة من تحميل تطبيق pi network والربح من هذه العملة وتحويلها الى الدولار الامريكي واستلام الاموال ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-11T15:55:20 1 إجابة 37 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

  1. ان تطبيق العملة pi network يعتبر الوسيط بينك وبين الموقع الرسمي الذي يحتوي على الخادم الذي يقوم بعمل احصائيات لكمية التعدين التي تقوم بها وبهذا يمكن ان يستعمل هذا التطبيق الهاتف الخاص بك ويربطه مع خادم العملة الالكترونية.

    العملة كما قلنا عنها غير مجدية ولا انصح بعملية التعدين بشكل نهائي وان الوقت المستهلك وهو يوم كامل لو تم استهلاك منه خمسة ساعات يومية بكتابة المقالات الكبيرة الملليئة بالمعلومات واختيار الموضوعات بعد عمل مدونة سوف تجعلك بعد سنة اكبر الرابحين.

    يمكن استغلال الوقت بالتعامل مع شركة جوجل ادسنس ولكن قبل ذلك يجب ان تقرأ عنها جيدا وتبدأ بتعلم SEO وانشاء مدونة مدفوعة بسعر لا يتجاوز 200 دولار اي اختيار دومين او نطلق محجوز لمدة سنتين او ثلاثة مع استضافة جيدة والبدء بالتدوين.

    لا تريد التدوين ؟ يمكنك عمل قناة على يوتيوب والربح منها او القيام بعملية التسويق لاشياء يمكنك شراءها او الربح منها بالعمولة من خلال تنشيطصفحات على فيسبوك وباقي مواقع التواصل الاجتماعي وكسب المعجبين والمتابعين للحصول على اموال نظيفة تستهلك وقتك من اجل الربح الحقيقي.

    ولكن ان كنت مصرا على استخدام تطبيق العملة pi network فيمكنك عمل ذلك من الموقع الرسمي الذي سوف اضعه لك في رابط الاسئلة التي تمت الاجابة عليها في كلما يخص هذه العملة الالكترونية ويمكنك التجربة عسى ان تنفع معك وتربح اموال وتشاركنا افكارك في المستقبل.

    اضغط على pi network التي تعتبر رابط لنتيجة بحث على موقع سؤال وجواب ويمكنك الاطلاع على جميع الاسئلة مع اجاباتها والاستفادة منها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )