لماذا يجب معرفة ان كان الدومين محظور من جوجل ادسنس ام لا ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك الكثير من المواقع لا تضع اعلانات من الأساس ولا تتعامل مع جوجل ادسنس … ما هي فائدة معرفة ان كان الموقع أو الدومين محظور من جوجل ادسنس ؟

تم الحل 1
ali 2022-06-20T21:33:08+03:00 1 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-22T22:53:10+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك الكثير من المواقع والمدونات التي خالفت سياسات ادسنس في السابق. أي موقع يعتمد في تمويله على اعلانات جوجل ادسنس ان تم حظره سوف يتم اغلاقه بسبب نوعية المحتوى الرديء بالتالي سوف يسعى مدير الموقع الى انشاء مدونة او موقع الكتروني جديد بأسلوب جديد يختلف عما سبق.

    لو صادف وقمت بشراء هذا الدومين لانه يحقق التخصص المراد الكتابة عنه ولا تعرف انه محظور من جوجل ادسنس سوف تخسر فرصة الربح من جوجل ادسنس وهذا يحتاج الى مراسلة الشركة واثبات أنك قمت بشراء الدومين وربما يقتنع الكادر الفني في الشركة او لا لهذا ستكون مخاطرة كبيرة جدا.

    يفضل شراء دومين جديد لم يتم استخدامه فيما سبق والسبب هو امكانية تطويعه لما تريد من نوع محتوى تقوم بكتابته للحصول على صدارة النتائج بالاضافة الى امكانية اختيار الصفحات الخارجية التي تستطيع ان تضع روابط خارجية فيها. الصبر على الموقع بدومين جديد يضمن امكانية عرض اعلانات جوجل ادسنس.

    بعيدا عن حظر جوجل ادسنس قد تكون الروابط الخارجية للدومينات المحظورة سيئة بالتالي سوف لن يتقدم الموقع ابدا وقد يكون معاقب من اكثر من جهة ولكن جوجل ادسنس ان كانت تعرض الاعلانات يمكن استخدام الدومين القديم لانه بالتأكيد سيكون لديه روابط خلفية جيدة ويسرع من الشهرة بشكل اكبر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )