لماذا يغزو السفياني مكة المكرمة والمدينة المنورة؟

السؤال

نحن نعلم ان شخصية السفياني هي شخصية مصطنعة ترعاها الولايات المتحدة الامريكية الراعية لانقلابات دول الشرق الاوسط والعالم الثالث خدمة لحليفتها اسرائيل.

يعتبر السفياني حائط الصد الاول والاقوى ضد الامام المهدي وهذا الحائط سوف يؤخر دخوله الى فلسطين وتحريرها اذ ان المواجهة داخل سوريا سوف لن تكون سهلة ابدا.

هذه المواجهة سوف يسقط فيها القتلى الكثيرين من الطرفين قبل ان تترجم الى انتصار واستعادة الاراضي السورية من حركة السفياني التكفيرية المسلحة باسلحة حديثة قادرة على احتلال كل بلدان الشرق الاوسط ما عدا اسرائيل.

عندما يحتل سوريا نقول انها بلده وهو اختار الثورة فحرر بلده من بشار الاسد وحكمها وتعبيرنا مجازي دخوله للعراق يقال انه يلقى ترحيب من محافظات الغربية وفساد المنظومة الشيعية التي حكمت العراق ادت الى استعانتهم بهذه الشخصية .

دخوله الى الكوفة وبغداد يمكن تفسيرها انها حركة انتقامية من حكومة العراق الشيعية التي اذت اتباع المذهب السني وتسقيط هذه الحكومة يكون من بوابة بغداد والكوفة.

ولكن ما لا يعقل هو اختلاله مكة المكرمة والمدينة المنورة التي لا دخل لها لا باحداث سوريا ولا باوضاع العراق … فلماذا اذن يحتلها ويغزوها؟

هل يعلم ان هناك رجل اسمه الامام المهدي سوف يظهر في هذه البقعة ؟ اذن فهو يعلم ان حربه خاسرة عاجلا ام اجلا … لكن ما الذي يجعله مصرا على حرب الامام المهدي رغم علمه بان نهايته على يد هذا الرجل؟

0
مجهول 2020-05-13T23:31:17 0 الاجابات 103 مشاهدات 0

‫اضف اجابة