لماذا يوتيوب قرر ازالة مقاطع الفيديو التي تشكك بفوز بايدن ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الانتخابات الامريكية سببت لغط داخلي في الولايات المتحدة الأمريكية حول امكانية تزوير الانتخابات الرئاسية التي جرت مؤخرا وفاز فيها جو بايدن على منافسه دونالد ترامب ولكن يوتيوب جعل التشكيك بنزاهة الانتخابات ضد سياسة الموقع.

من المفروض ان تقوم ادارة يوتيوب باخذ الموضوع بشكل طبيعي لان وجهات النظر مختلفة ولكنها قررت ايقاف اي فيديو وحذفه من المنصة وخاصة التي تتحدث بمواضيع التزوير … مالسبب في ذلك ؟

تم الحل 1
ali سنتين 2020-05-06T16:16:45+03:00 1 إجابة 149 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-16T23:39:10+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    من هو جو بايدن ؟

    هو رئيس الولايات المتحدة الامريكية الحالي الذي تم انتخابه وحصل على غالبية الاصوات في الولايات الامريكية وتفوق على الرئيس السابق المنافس له دونالد ترامب ولكنه الى الان لم يتسلم زمام الامور بسبب المدة المتبقية امام الرئيس الامريكي السابق والذي من المقرر ان يخلي البيت الابيض له من اجل قيادة البلاد.

    لماذا قامت شركة يوتيوب بفرض رقابة على قنوات يوتيوب ؟

    لم تكن هناك مشكلة في قنوات يوتيوب التي كانت تهتم بالشأن السياسي الامريكي قبل واثناء فترة الانتخابات ولكن يمكن اعتبار ان الاخبار المزيفة التي تقوم بنشرها هذه القنوات بعد الاعلان عن النتائج نوع من الفتنة السياسية الخالية من المنافسة وتعتبر ايضا شكلة شخصية مع بايدن وليست لغرض سياسي.

    ما السبب الذي يدفع جوجل الى حذف مقاطع يوتيوب التي تشكك بفوز بايدن ؟

    الانتخابات الامريكية انتهت وعملية التصويت تم فرزها وتدقيقها ولم يثبت وجود اي تزوير في الانتخابات من اي مصدر رسمي لهذا فان مقاطع يوتيوب التي تتحدث عن فوز جو بايدن بالتزوير لا صحة لها وتعتبر منشور مزيف وتحايل من قبل اصحاب القنوات بدون وجود اي مصدر رسمي يؤكد ذلك.

    هل يوتيوب على حق في هذا القرار ؟

    نعم يوتيوب على حق في هذا القرار لان ترك هذه القنوات تنشر ما تشاء من اكاذيب من وجهة مظر الحكومة الامريكية والشركات التي تؤيدها يعتبر تجاوز على الحريات ومحتويات مزيفة لا صحة لها وسوف تفتح الباب امام القنوات الاخرى في مواضيع اخرى بنشر محتويات مزيفة وتقوم بأغراق عالم الانترنت بالاكاذيب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة