لماذا Nearby Share للاندرويد افضل من Airdrop للايفون ؟

السؤال

اطلقت شركة جوجل ميزة جديدة سوف تكون مرفقة مع نظام اندرويد اي لا تحتاج الى عملية تنصيب تطبيق من متجرها تسمى Nearby Share والتي تسمح بمشاركة الملفات من هاتف الى اخر بسهولة وهي مشابهة للخدمة التي تطلقها ابل على هواتف ايفون والمسماة Airdrop .

لماذا Nearby Share للاندرويد افضل من Airdrop للايفون ؟ وما الذي يميز هذه الخدمة عن التي توفرها شركة ابل ؟

تم الحل 1
ali 2020-09-10T22:57:17 1 إجابة 94 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

  1.  Nearby Share ميزة ابتكرتها شركة جوجل من اجل منافسة هواتف آبل التي تحتوي عل وظيفة مشاركة الصور والملفات Airdrop وان طريقة المشاركة التي ابتكرتها شركة جوجل تتفوق على ميزة هواتف ايفون وايباد بالكثير من الاشياء والتي سيتم ذكرها بالنقاط ادناه :

    1. يتم مشاركة الملفات بأكثر من طريقة ويتم توفير الانترنت وان الطرق المتبعة هي اما باستخدام شبكة واي فاي او بدون استخدام الانترنت من خلال التطبيق Shareit ويتم التغيير في ذه الاعدادات بما يخص بيانات الهاتف او واي فاي وحتى انشاء شبكة محلية من خلال اعدادات جوجل واختيار DEVICE CONNECTIONS وبعدها يتم اختيار NEARBY SHARE وبعدها اختيار DATA اي البيانات.
    2. يمكن من خلال هذه الطريقة عمل مشاركة للنصوص ايضا من خلال المشاركة عن قرب التابعة لجوجل بعد اختيار هذا النص واستلامه من قبل الطرف الاخر.
    3. لو كانت هذه الملفات غير محفوظة على الهاتف وانما على موقع التخزين السحابي جوجل درايف فبأمكانك تيض مشاركة هذا النوع من الملفات من خلال خيار الارسال SEND A COPY ومن ثم تحديد هذه المشاركة بواسطة NEARBY SHARE.
    4. ليس بالضرورة ان يتم المشاركة من خلال البريد الالكتروني المسجل على الهاتف وانما رقم الهاتف ممكن ان يكون احد خيارات المشاركة وهذه الميزة احدى ابداعات شركة جوجل.
    5. يمكن مشاركة الروابط وفتحها من خلال التطبيق المعني بها وان لم يوجد تطبيق يفهم هذا الرابط ويفتح صفحاته لهذه الروابط فيتم فتحها من خلال المتصفح.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )