لماذا Netflix يركز على المثلية الجنسية في الأفلام والمسلسلات ؟

السؤال

Netflix في اغلب الاعمال الحديثة والتي تشتهر كثيرا في العالم وتحصل على مشاهدات كثيرة لا تخلو من المشاهد الاباحية والمثلية الجنسية التي تعتبر أمر واقع في العالم الغربي ولكن نيتفلكس تركز كثيرا على هذه الجزئية وتخلق على اثرها الابطال في هذه الأعمال.

لماذا Netflix تركز كثيرا على المثلية الجنسية في الاعمال التي تقدمها الى المشاهدين ؟ وما رأي المشاهدين في هذا الشيء ؟

تم الحل 1
ali 11 شهر 2020-11-04T18:40:14+03:00 0 إجابة 19 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-18T23:09:39+03:00

    Netflix منصة تعرض الافلام والمسلسلات مقابل اشتراك شهري مادي وهي موجهة الى المجتمع الامريكي والاوروبي في الأساس وليست الى بلدان اخرى ولكن الحاج الكثير من الشعوب والثقافات على مشاهدة هذه الاعمال جعل منصة نيتفلكس توجه منصتها الى بلدان كثيرة منها العربية ولكن في النهاية فهي تنتج وتعرض الأفكار والمحتوى على شروطها هي وليس شروط الأديان المختلفة والمعتقدات في مجال التحريم والتحليل.

    اغلب المجتمع الغربي وخصوصا الوسط الفني ملحد وإن شرعنة المثلية الجنسية في اوروبا والولايات المتحدة الامريكية يعني ان هذه الفئة من الناس مهمة لديهم فهي حصلت على هذا التشريع الحكومي والقضائي بعد تظاهرات ومشاكل كثيرا وتصويت الحكومة حيث شهدت اختلاف البعض ودعم اخرين لحين الوصول الى هذا الحد.

    نعم الاسلام يحرم هذا الشيء ولكن الاعمال ليست على شروط المسلمين وانما شروطهم الخاصة فمن الطبيعي ان نجد هذا الشيء موجود بكثرة في أعمالهم كما ان وجود هذه الفئة يمكن ان يعزز من الترويج لها لاسباب نحن لا نعلمها بل تعلمها الطبقات التي تنتج هذه الأعمال الفنية.

    يمكن ان يعود هذا الشيء الى كون الكاتب والمنتج وحتى المخرج او نوع الجمهور حسب الاحصائيات والتحليلات يتكون من مجموعة كبيرة من المثليين داخل كندا استراليا بريطانيا والولايات المتحدة الامريكية فبالتأكيد سيكون لهم نصيب كبير في هذا الشيء.

    مثال على صناعة السينما هي مصر حيث يتم التركيز في معظم افلامها على سبيل المثال على الديانتين الاسلامية والمسيحية لانهما جزء من المجتمع المصري فيمكن ان يكون الكاتب او المنتج وحتى المخرج والممثلين مزيج من الديانتين فيكون هناك رغبة في اظهار الديانتين داخل الافلام والمسلسلات ويمكن قياس اعمال نيتفلكس على هذا الشيء.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة