لماذ تم طرد خبيرة جوجل Gibro الخاصة بقسم الذكاء الاصطناعي ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يمكن ان نجد البلدان الغربية تتشدق بالديمقراطية وحرية الرأي ولكننا نتفاجئ عندما نجد هذه الشعارات الغربية ما هي الا تجارة يتم بيعها على البلدان والشركات الاخرى ولا نجد ان هذه الشركات تعمل بها من الاساس مثل جوجل.

تم طرد احدى عالمات تقنية الذكاء الاصطناعي التي تعمل في شركةجوجل والمسماة Gibroن اصل ارتيري … ما هو سبب طردها الحقيقي ؟

تم الحل 1
ali سنتين 2020-05-06T15:12:17+03:00 1 إجابة 159 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-16T19:51:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    العالمة Gibro

    احدى خبيرات موقع جوجل يتم طردها من الشركة بسبب انتقادها سياسة ادارة شركةجوجل التي تعتبر الاولى في العالم والتي من المفترض ان تكون قدوة في عالم الشركات العالمية لانها ليست موقع ويب بل اكبر من ذلك واسمها يعرفه جميع المستخدمين في العالم وخصوصا من يتصفحون في عالم الانترنت.

    سبب طرد خبيرة جوجل

    قامت الخبيرة الشابة Gibro بأرسال رسالة الكترونية الى جميع الموظفين في قاطع عملها ضمن شركة جوجل مفادها ان الشركة تقوم بمعاملة الاقليات بشكل سيء وانها تشكو كثيرا من عدم الاحترام وتقدير الشركة لمجهوداتها لان اغلب المدراء فيها يتسمون بالعنصرية تجاه الاقليات العاملين في الشركة.

    Google Brain

    هذه الخبيرة تعمل في مجال الذكاء الاصطناعي وهي تقنية التعرف الى الوجوه واتهمت الشركة بان هذه التقنيات موجهة صوب الاقليات من اجل مراقبتهم ومعرفة تحركاتهم وان مدير قسم الذكاء الاصطناعي هو الذي وقع على قرار طردها من الشركة بسبب هذا التصرف الذي اعتبره غريب.

    الموظفين يطالبون بأرجاع الخبيرة

    تم جمع تواقيع من الموظفين في عريضة تم اطلاقها ضمن قسمها والاقسام الاخرى في الشركة تطالب بأرجاعها الى الشركة والعدول عن قرار الطرد وهذه العريضة ضمت اكثر من 400 توقيع في امل لوصولها الى 500 توقيع من اجل الضغط على ادارة جوجل واسترجاع مكانتها ضمن الشركة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة