لما تقوم جوجل ادسنس بتقييد الاعلانات على موقع معين ؟

السؤال

من مشاكل العمل كناشر مع شركة جوجل ادسنس هو تقييد الاعلانات على موقع الكتروني معين وهذه المشكلة تسبب مشاكل في الربح وخصوصا ان حسابات ادسنس لا يتم تفعيلها بسهولة ولهذا يتطلب وقت طويل قبل عمل حساب جديد.

ما هي الاسباب التي تؤدي الى تقييد الاعلانات من قبل شركة جوجل ادسنس على الموقع الالكتروني ؟

بانتظار الحل 0
AdmiN 2020-08-11T15:00:25 1 إجابة 36 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0

    جوجل ادسنس لا تقوم بتقييد الاعلانات ومنع الربح لموقع معين من دون اسباب لان اللغة ليست معيار لفهم ما يقصد الموقع او توعية المنشورات التي يقوم هذا الموقع بانشائها وكتابتها .

    ان اغلب مدراء المواقع الالكترونية يقومون بأنشاء مدونة على الاغلب ويستعجلون في انشاء المواضيع وتكون في الغالب عشوائية من اجل ملئ المدونة بالمحتوى وعند التسجيل في جوجل ادسنس يحصلون على الموافقة ويمكنهم عرض الاعلانات في الموقع وهذا قبل تفعيل الارباح من خلال PIN CODE او ارسال بريد الى ادارة ادسنس بسبب عدم وصول هذه الشفرة ويتم تفعيل الحساب.

    بعد الموافقة على الموقع يتفاجأ المدير وينصدم برسالة تخبره ان الاعلانات في ادسنس مقيدة على موقعه ولا يمكنه الربح من هذه الخدمة وبالتالي يحصل على صدمة كبيرة ولكن في الحقيقة يوجد سبب كبير واسباب وهي :

    1. المنشورات المخالفة مثل مفاتيح تسجيل البرامج او كلام عن الاباحية وحتى مواضيع تحض على الكراهية والعنف بالاضافة الى منشورات ضعيفة من حيث المحتوى المفيد.
    2. تصميم الموقع غير متوافق مع سياسة الاستخدام التي وافق عليها صاحب الموقع في ادسنس بسبب وضع الاعلانات في اماكن تحرض على النقر.
    3. يوجد صفحات ومحتويات وروابط مضللة او ان اغلب الصفحات تعاني من خطأ معين ويتم تحويلها الى الصفحة الرئيسية من خلال طريقة اعادة التوجيه الاعتيادية وتظهر الاعلانات قبل التوجيه بعمل REFRESH للصفحة.
    4. بطئ الموقع له الدور الكبير لانه يقلل من الزوار وبالتالي يمكن ان يؤخر ظهور الاعلانات وبذلك يكون الموقع غير صالح للربح بواسطة ادسنس.

    الاسباب كثيرة ولكني اخترت ان تكون هذه النقاط الاربعة موجودة في اجابتي لانها الاهم ويجب ان يقوم مدير الموقع بعمل ملء لنموذج تعليق الحساب ...اضغط هنا .

    اما عرض الاسباب والحلول يمكن ان تجدها على الرابط :

    حل مشكلة تقييد الاعلانات من جوجل ادسنس على الموقع

     

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )