ماذا تعني White-label Hosting في بعض شركات الاستضافة؟

السؤال

عندما اقرأ اي منشور عن مقارنة شركات الاستضافة من ناحية السعر والسرعة والموارد نجد ان المستخدمين من البلدان الغربية لا يهتمون للسعر بقدر ما يهتمون لمواصفات معينة موجودة في شركات الاستضافة هذه ومن ضمنها:

الخيار الذي يتم عرضه في المواصفات الخاصة بكل استضافة وهو White-label Hosting وانا ايضا عندما اذهب الى هذه المواقع اجد هذه العبارة ولكن لا افهم معناها فهل يوجد من يوضحها لي؟

تم الحل 0
مجهول 2020-05-28T14:59:01 1 اجابة 28 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. White-label Hosting تعني لو انك حجزت استضافة معينة وتجد نفسك لم تشغل كل الموارد في هذه الاستضافة وان الشركة لم تحدد لك عدد النطاقات وقواعد البيانات فبأستطاعتك ان تجذب عملاء من طرفك واستضافة مواقعهم على نفس مساحتهم.

    تصبح انت مستضيف سواء كنت تملك استضافة مشتركة او استضافة منصة وردبريس او حتى ريسيلر وان المستضيف سوف لن يعرف انك تستضيفه على الشركة التي تتعامل معها اي انك تكون الواجهة بالنسبة للشركة ولا يعرف العميل التابع لك ان موقعه يوجد على هذه الاستضافة التي حجزت منها لموقعك.

    اي انك الوحيد القادر على التواصل مع الدعم الفني ان اردت ان ينجزو لك خدمة معينة وتكون الوسيط بين الاطراف الذين استضفت مواقعهم لديك ويمكنك ان تجني الاموال كصاحب موقع استضافة ولكنك في الاصل لا تملك هذا الموقع من الاساس.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة